65 لاعبا بختام دوري المراحل السنية بقريات

مسقط - الرؤية

اختتم دوري المراحل السنية لفئة الناشئين لفريق الحاجر الرياضي التابع لنادي قريات، تحت رعاية خالد بن علي العادي رئيس مجلس إدارة نادي قريات بملعب فريق الحاجر بحضور سعود بن محمد الحميدي رئيس فريق الحاجر وأعضاء فريق الحاجر وشهدت المباراة النهائية للدوري حضور جمع كبير.

وشارك في الدوري 65 لاعبا مقسمين إلى أربعة فرق تراوحت أعمارهم ما بين مواليد عام 2001 إلى عام 2005 من فريق الحاجر؛ حيث جمعت المباراة النهائية بين فريق أسود الحاجر ونسور الحاجر وكانت مباراة حماسية بين الفريقين وكل فريق عينه على الكأس، وانتهت بفوز فريق أسود الحاجر بالدوري عن جدارة واستحقاق على فريق نسور الحاجر بنتيجة كبيرة 5-2. وشهدت المباراة ندية من الطرفين نالت استحسان الجمهور. وفي نهاية المباراة قام راعي الختام خالد علي العادي رئيس نادي قريات بتكريم اللاعبين المجيدين والفرق المشاركة؛ حيث قام راعي الحفل في البداية بتكريم المدرب خالد جمعة الوهيبي، وعلى مستوى اللاعبين نال اللاعب علي محمد سعيد الحميدي جائزة الهداف وحصل اللاعب محمد خلفان سالم الرصادي جائزة اللاعب المثالي وحصل اللاعب أنس دعيج خلفان الجابري جائزة أفضل لاعب، كما حصل اللاعب الحسين بن طلال بن سعيد على جائزة أفضل حارس. أما على مستوى الفرق فحصل فريق صقور الحاجر على المركز الرابع وفريق نمور الحاجر على المركز الثالث وفريق نسور الحاجر على المركز الثاني فيما كان البطل وصاحب المركز الأول فريق أسود الحاجر؛ حيث قام قائد فريق أسود الحاجر اللاعب سعيد محمد الوهيبي باستلام كأس البطولة من راعي الحفل.

يشار إلى أن فريق الحاجر يعتزم إنشاء مدرسة كروية تتبنى أبناء المناطق القريبة وتهدف إلى تأسيس قاعدة كروية وصقل المواهب الناشئة وتوفير الإمكانيات لهم.

تعليق عبر الفيس بوك