"أوريدو" تفتتح صالة الامتياز الرابعة في المعبيلة

مسقط - الرؤية

احتفلت "اوريدو" (Ooredoo) مؤخراً بافتتاح صالة الامتياز الرابعة عشرة والتي تشكّل الصالة الرابعة تحت إدارة مجموعة كيمجي رامداس التجارية.

وافتتح الصالة الجديدة والواقعة في المعبيلة سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب، بحضور كلّ من الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية، ومدير عام الموارد البشريّة، ومدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو: "مواصلة للجهود التي نبذلها من أجل تقديم خدمة عملاء استثنائية، عملنا جاهدين من أجل افتتاح صالتنا الجديدة في المعبيلة لتقدم مجموعة متكاملة من الخدمات، حيث يمكن للعملاء الاشتراك في باقات شهري ومسبق ومسافر والانترنت المنزلي وخدمة الخط الثابت والخدمات التجاريّة، إضافة إلى إعادة شحن رصيدهم والاستمتاع بالعديد من المزايا في مكانٍ واحد".

وأضاف: "إنّ زيادة عدد صالات الامتياز لدينا يعني تمكننا من الوصول إلى عدد أكبر من عملائنا في السلطنة، ليتمكنوا من الاستفادة من خدماتنا ومنتجاتنا الرائعة والتواصل مع أحبائهم والإطلاع على آخر المستجدات التي تهمهم عبر الإنترنت". هذا، وتعمل أوريدو على زيادة حضورها في مختلف أرجاء السلطنة ليس فقط من خلال زيادة عدد صالاتها، وإنما من خلال ترقية شبكتها لتتمكن من توفير خدمات تتميز ببجودتها العالية وسرعتها الفائقة وبموثوقيّتها كذلك.

تعليق عبر الفيس بوك