صفقات رائعة في عرض "ميتسوبيشي لانسر إي إكس"

مسقط - الرؤية

كشفت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، عن عروضها الرائعة لعملائها، حيث يمكنهم الآن امتلاك سيارة ميتسوبيشي لانسر إي إكس ، ذات الأداء الرائع مع مجموعة كبيرة من المزايا؛ والتي تتضمن الخدمة المجانية، والتسجيل المجاني، مع الهدايا النقدية والمزايا الأخرى الرائعة، بالإضافة إلى ميزة امتلاك سيارة فائقة الجودة وبسعر خيالي.

وفي تعليق له على هذا العرض المميز، قال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: " لانسرإي إكسطراز له جمهوره الخاص، وهو معروف بأنّه يمنح مالكيه تجربة قيادة لا مثيل لها، مع أعلى مستويات السلامة والراحة، فضلاً عن تكاليف التشغيل المحدودة، مع هذا العرض الرائع نحن نأخذ عملاءنا إلى مستويات جديدة تماماً، عبر توفير هذا الطراز الرائع ضمن باقة من المزايا المتقدمة التي تضمن لهم راحة البال طوال فترة امتلاكهم لميتسوبيشي لانسرإي اكس".

وأضاف مانوج راندي: "ومن أجل جعل عملية الشراء سهلة وفي متناول الجميع، سوف نقوم أيضاً بتقديم خيارات استبدال ممتازة لزبائننا، وعروض تمويل خاصة مع أقساط شهرية منخفضة جداً تبدأ من 75 ريال عماني شهريا".

وهذا العرض الاستثنائي الذي يستمر حتى 14 مايو الجاري، يتيح لعشاق ميتسوبيشي لانسر إي إكس الاستفادة من مزاياه العديدة مثل الضمان الممتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات بالإضافة إلى التسجيل المجاني. كما سيستفيد الزبائن الذين يقومون بالشراء أثناء فترة العرض من خدمة الصيانة المجانية لثلاث سنوات/50,000 كيلومتر، هذا إلى جانب حصولهم على هدايا نقدية تصل إلى 675 ريالا عمانيا.

وبخلاف هذا العرض الرائع فإنّ طراز لانسر إي إكس يقدم للعملاء تجربة قيادة فريدة، فهي سيّارة تملك سلسلة من التصاميم والمحركات المناسبة لأي شخص يبحث عن سيّارة صالون يابانية فسيحة وذات جودة عالية، ويتوفر طراز لانسر إي اكس بثلاث مستويات، العائليGLS 2.0 ، والمثيرGLX 2.0 ،والأداء العالي GT. طراز GLS 2.0 يمنح السائقين الرحابة والتجهيزات الداخلية الحديثة والفاخرة، في حين يتميز طراز GLX 2.0 بتصميم إيروديناميكي مع ناقل حركة من أربع سرعاتMIVEC يجعل من قيادة هذا الطراز تجربة فريدة بذاتها، أما لأولئك الساعين إلى الأداء المتفوق فعليهم اختيار طراز GT ذي التصميم القتالي والديناميكية العالية المستوحاة من سيارات السباقات مع نظام نقل السرعات عبر البدالات في المقود، إضافة إلى نظام روكفورد الصوتي وقمرة القيادة متكاملة المزايا.

وأضاف راندي: "بالإضافة إلى لانسر إي إكس، يمتد هذا العرض أيضا ليشمل طرازات باجيرو و أوتلاندر، وبذلك تكون أيقونات ميتسوبيشي الثلاث هي هدية الشركة العامة للسيارات والتي بدون أدنى شك ستوفر لك ولعائلتك الراحة المطلوبة خلال السفر في شهور الصيف الحارة القادمة".

تعليق عبر الفيس بوك