هوية جديدة لـ"شجع فريقك" الموسم الحالي.. وفعاليات متنوعة تثري الحدث

مسقط - الرُّؤية

كشف برنامج شجع فريقك -الذي تنظمه وزارة الشؤون الرياضية- عن الهوية والشعار الجديدين للبرنامج المقرر له أن ينطلق العام الحالي في نسخة جديدة ومتجددة بالمميزات والعمل الاحترافي الذي سيظهر بشكل جديد عبر اللجنة المشكلة للبرنامج برئاسة محمد اليحمدي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية.

وترمز الهوية والشعار الجديدان لبرنامج شجع فريقك إلى شكل مسابقتي كرة القدم والطائرة وهما المسابقتان اللتان تقاما ضمن برنامج شجع فريقك بالاضافة الى بروز المشجع والانتماء لفريقه.

وقال محمد اليحمدي: نشكف عن هوية جديدة لبرنامج حافل ومميز تقدمه وزارة الشؤون الرياضية للفرق الاهلية بالسلطنة وهو برنامج يغطي جميع محافظات السلطنة في تنافس مثير حققت خلاله النسخ الماضية تجاوبا كبيرا بالوسط الرياضي ولاقى كل الترحيب والاقبال وعليه فاننا نعمل على ايجاد هوية جديدة لهذا البرنامج وعمل اكثر احترافية لكونه برنامج اصبح من البرامج الهامة وعملنا خلال الايام الماضية على تجهيز تلك الهوية والتي نكشفها اليوم عن الشعار الجديد على ان يتم كشف بقية التفاصيل والبرامج والمصاحبة لهذا البرنامج في مؤتمر صحفي موسع سيعقد خلال الايام المقبلة.. وكذلك الكشف عن الرعاة لهذا البرنامج من القطاعين العام والخاص.

وأضاف اليحمدي بأن نسخة العام الحالي ستكون بهوية جديدة وخارطة جديدة تتمثل في وجود برنامج الكتروني لعملية التسجيل ووضع البيانات سواء للفرق المشاركة أو اللاعبين، وإصدار البطاقات الخاصة للاعبين ويشمل البرنامج كذلك على جداول المباريات وشروط وقواعد المسابقة واللوائح الرئيسية وغيرها من الجوانب المتعلقة بالعملية التنظيمية للعمل الاحترافي والذي سيخدم بدوره النسخ القادمة وبناء قاعدة للبيانات والمراجعات مستقبلا وتتوفر تلك النسخة من خلال برنامجي ابل واندرويد في الهواتف الذكية.

تعليق عبر الفيس بوك