نهائي بطولة "الشؤون القانونية" لكرة القدم.. الإثنين المقبل

مسقط - الرُّؤية

اختتمت الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات لبطولة وزارة الشؤون القانونية؛ حيث وصل إلى المباراة النهائية فريقا الشؤون القانونية (أ) ، ومكتب الوزير إلى النهائي.

وشهدت الجولة الأخيرة من دوري كرة القدم لموظفي وزارة الشؤون القانونية والذي يأتي من تنظيم صندوق الزمالة منافسة قوية بين الفرق المشاركة لعبور دور المجموعات والتأهل إلى النهائي، حيث جمع اللقاء الأول فريق مكتب الوزير وفريق الشؤون القانونية (أ) والذي تمكن فيه الأخير من الفوز على صاحب لقب النسخة الماضية (2- 1) بعد مباراة دراماتيكية ورائعة .

في حين جمع اللقاء الثاني فريق الشؤون الادارية والمالية وفريق الشؤون القانونية (ب) ، حيث تمكن فيها فريق الشؤون القانونية (ب) من الفوز على خصمه بنتيجة قاسية قوامها 12 هدف مقابل 3 أهداف، بسبب الغيابات التي عانى منها فريق الشؤون الإدارية والمالية، حيث دخل المباراة بالحد الأدنى المسموح به وهو خمسة لاعبين فقط، ومع ختام هذه الجولة يتصدر البطولة فريق الشؤون القانونية (أ) برصيد (7) نقاط، ويليه مكتب الوزير بحصوله على (6) نقاط ، وفريق الشؤون القانونية (ب) برصيد (4) نقاط، أما فريق الشؤون الإدارية والمالية وبعد خسارة ثلاث مباريات متتالية فإنه يصبح في المركز الأخير.

وبهذه النتيجة، خطف فريقا مكتب الوزير والشؤون القانونية (أ) بطاقتي التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة وزارة الشؤون القانونية والتي ستقام في الساعة السابعة من مساء يوم الأثنين المقبل بالصالة الرياضية الملحقة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد بن سعيد السعيدي وزير الشؤون القانونية الموقر. والجدير بالذكر أن البطولة شهدت خلال الجولة الأولى والثانية والثالثة 5 حالات فوز وتعادل وحيد، كما تم تسجيل 32 هدفاً خلال الثلاث جولات الماضية مما أدى الى زيادة روح المنافسة لدى الفرق المشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك