عمانتل تجدد التزاما بدعم برنامج عمان للإبحار للناشئين

مسقط - الرُّؤية

جدَّدت شركة عُمانتل -الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في السلطنة- التزامها بدعم برنامج عمان للإبحار للناشئين لمدة ثلاث سنوات أخرى بعد النجاحات المبهرة التي حققها البحّارة الأشبال في هذا البرنامج خلال الأعوام الماضية. يأتي هذا التجديد كإشارة على إيمان الشركة بأهمية هذه الإنجازات الشبابية لمستقبل الرياضة العمانية، وإيمانًا بالتوجهات المستقبلية لهذا البرنامج وهؤلاء الناشئين. وقد حقق الناشئون في عمان للإبحار سلسلة من الإنجازات المشرفة في فترة زمنية قصيرة، وأصبحت ظاهرة رياضية جديرة بالإشادة والإعجاب في منطقة الخليج العربي، كما أصبحت هذه الإنجازات الخليجية منصة للتطوير للمنافسات العالمية والسير بخطوات واثقة نحو الهدف الأولمبي.

وفي العام الماضي، استحوذ فريق الناشئين العماني على المراكز المتقدمة في فئة الأوبتمست ببطولة الخليج للشراع 2015م التي استضافتها إمارة أبو ظبي في شهر أبريل، حيث حصلت البحارة سميحة الريامية ذات الاثني عشر ربيعاً على لقب بطلة الأوبتمست على مستوى الخليج، في حين حصل الثنائي المكون مروان الجابري وبطل الأوبتمست العماني زكريا الوهابي على الذهبية والفضية في فئة قوارب الأوبتمست للفتيان.

كما استعاد فريق الناشئين العماني المركز الأول في فئة سباقات الفرق في النسخة الثامنة من بطولة الخليج للشراع التي أقيمت في شهر مارس الماضي في مملكة البحرين، وسيطروا كذلك على العديد من المراكز المتقدمة في الفئات الأخرى، حيث يعتبر هذا الفوز العماني الثالث في فئة سباقات الفرق ببطولة الخليج للشراع بعد الفوز في عامي 2013م و2014م بالميدالية الذهبية والميدالية الفضية في عام 2015م.

وعلق ديفيد جراهام الرئيس التنفيذي على الشراكة مع عُمانتل قائلا: "سعداء بمواصلة الشراكة مع مؤسسة تشاركنا الأهداف وتضع المواهب الشابة ضمن أولويات التنمية لديها. نعتبر هذا البرنامج أحد الركائز الأساسية في خططنا الاستراتيجية، لأننا نعتبر الشباب ركائز المستقبل للسلطنة. أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى عُمانتل على دعمهم المستمر ونتطلع إلى إضفاء قيمة حقيقية للناشئين المشاركين في هذا البرنامج".

وتقديرًا للدعم الذي تقدمه عُمانتل، وعرفانًا بدورهم في تطوير برنامج الناشئين والمساهمة في تحقيق طموحات الناشئين، قام مجموعة من البحّارة الأشبال الفائزين بالميداليات خلال الأشهر الفائتة، بإهداء قارب أوبتمست خاص إلى الرئيس التنفيذي طلال بن سعيد المعمري وموظفي عُمانتل لعرضه في المقر الرئيسي لشركة عُمانتل.

تعليق عبر الفيس بوك