الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : "مان للشاحنات" تشارك في المعرض العالمي للاتحاد الدولي للنقل العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدبي

الأربعاء 27 أبريل 2016 12:22 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

تشارك شركة مان للشاحنات والحافلات في المؤتمر والمعرض العالمي للاتحاد الدولي للنقل العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "UITP"، والذي يُقام في دبي في الفترة من 25 إلى 27 أبريل 2016.

وتُعد مان للشاحنات والحافلات الشركة الرائدة في مجال التصنيع والتكنولوجيا المتعلقة بالحافلات التي تعمل بالغاز الطبيعي، كما يمثل المؤتمر والمعرض المنصة الأمثل لتسليط الضوء على إمكانات الشركة وقدرتها على توفير بدائل نظيفة تتميز بالكفاءة لمركبات الديزل التقليدية.

وسيتناول أيضاً فرانز فون ريدويتز، المدير العام لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط، حلول الشركة الاقتصادية والصديقة للبيئة، وذلك يوم الثلاثاء 26 أبريل خلال الجلسة الثالثة من المؤتمر، والتي ستدور حول تكنولوجيا الحافلات وأحدث ابتكارات الشركة في مجال الحافلات العاملة بالغاز الطبيعي.

وقال فون ريدويتز، معلقاً على مشاركة شركة مان للشاحنات والحافلات في المؤتمر: "مع التوسع الحضري والضغط المتزايد على وسائل النقل، إلى جانب تلوث الهواء والضوضاء والتغير المناخي، أصبح هناك حاجة لإيجاد حلول جديدة للتنقل داخل المدن. ونحن في شركة مان للشاحنات والحافلات ندرك هذه التحديات، وقد تمكَّنا على مدار السنوات الماضية من اكتساب سمعة راسخة في هذا القطاع من خلال توفير مركبات صديقة للبيئة وتلتزم أيضاً بالمعايير المفروضة من قِبل سلطات النقل العام الأكثر تقدماً في منطقة الشرق الأوسط".

وأضاف: "تمتلك شركة مان للشاحنات والحافلات خبرة عريقة تمتد على مدى ما يزيد عن نصف قرن فيما يتعلق بالحافلات العاملة بالغاز الطبيعي. كما أن تجاربنا الثرية مع هيئات النقل العام في مختلف أنحاء العالم قد برهنت أيضاً بشكل لا يدع مجالاً للشك على جدوى الغاز الطبيعي المضغوط (CNG) كخيار بديل للوقود التقليدي. ونحن نتطلع إلى المزيد من التفاعل وتبادل الرؤى مع الحضور الكريم، والمساهمة بشكل فعال من أجل مستقبل أكثر استدامة لجميع أنحاء المنطقة". وتُعد مان للشاحنات والحافلات الشركة الرائدة في التصنيع والتكنولوجيا في مجال الحافلات العاملة بالغاز الطبيعي. ويمثل نظام الدفع العامل بالغاز الطبيعي بديلاً لأنظمة الدفع التقليدية العاملة بالديزل، وتقل بشكل ملحوظ عن الحد الأدنى الحالي لمستوى الانبعاثات المصرح به، وذلك دون حاجة إلى استخدام أي تكنولوجيا ترشيح أو وسيط تشغيل إضافي. ولا تحتاج مثل هذه الحافلات إلى أي تعديلات تقنية ليتم تشغيلها باستخدام الغاز الحيوي المعالج، ما يجعل انبعاثاتها من غاز ثاني أكسيد الكربون معدومة. كما تعمل شركة مان للشاحنات والحافلات على تطوير حلول استخدام الغاز الطبيعي المتكاملة ورفع عدد الحافلات التي تعتمد على أنظمة الدفع العاملة بالغاز الطبيعي قيد الخدمة، فضلاً عن ضمان التطوير المتواصل للبنى التحتية للوقود لقطاع النقل الذي يعتمد على الغاز الطبيعي بشكل عام. ويُعد تتويج حافلة مان ليونز سيتي العاملة على الغاز الطبيعي المضغوط بلقب "حافلة العام" في العام 2015، إلى جانب العديد من الإنجازات، خير برهان على أن الشركة تحتل موقع الصدارة فيما يتعلق بالجهود التطويرية لاستخدامات الغاز الطبيعي. كما تقدم مجموعة واسعة من المحركات والتقنيات التي تخضع لتحسين مستمر. ويرجع الفضل في فوز حافلة مان ليونز سيتي العاملة بالغاز الطبيعي المضغوط بهذه الجائزة إلى نظام الدفع الصديق للبيئة والاقتصادي المفعم بالقوة.