"سيتي سنتر" يوفر أفضل فرص الفوز والفعاليات الترفيهية العالمية في السلطنة

مسقط - الرؤية

يستضيف كل من "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم"، وُجهتا الحياة العصرية الأبرز في السلطنة التابعتان لمجموعة "ماجد الفطيم"، حملة ترويجية تتواصل لغاية 21 يونيو 2016 تشمل فرص الفوز بجوائز يومية إلى جانب فرصة الفوز بسيارتين فخمتين. ففي نهاية الحملة الترويجية التي تستمر لشهرين سينطلق متسوقان محظوظان بسيارتَي "كاديلاك" بمحرك سعة 2.5 لتر، قيمة الواحدة 15,000 ريال عُماني، وسيتأهل لدخول السحب كل متسوق ينفق 20 ريالاً عمانياً في أيّ من المركزين.

وسيتمكن المتسوقون في "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم" من مضاعفة فرص الفوز بالسيّارتين الفخمتين عند التسوق في هايبرماركت كارفور طوال فترة الحملة الترويجية. وعلاوة على ذلك، ستكون هناك فرصة الفوز بجائزة يومية مشتركة بقيمة 100 ريال عُماني من هايبرماركت كارفور في الوجهتين، ليصل عدد الفائزين إلى 92 فائزاً.

وبهذه المناسبة، قال حسام المنذري، مدير أول "سيتي سنتر مسقط": "يسعدنا أن يفوز زوار سيتي سنتر مسقط وسيتي سنتر القرم بهذه الجوائز المذهلة طوال الشهرين القادمين، إذ نستضيف هذه الحملة الترويجية في إطار التزامنا برؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ويسرنا أن يحصل المتسوقون على فرصة إضافية للانطلاق بسيارة فخمة عند التسوق في هايبرماركت كارفور".

وأضاف: "تتيح مثل هذه الحملة الترويجية المذهلة في الوُجهتين فرصة الفوز بجوائز قيّمة تغيّر حياة الكثيرين نحو الأحسن، وهناك العديد من المفاجآت بانتظار المتسوقين".

وفي إطار الحملة الترويجية ذاتها، يستضيف "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم" برنامجاً ممتعاً من الفعاليات الترفيهية والورش الإبداعية الملائمة للأعمار المختلفة ابتداء من 5 مايو 2016 مع قدوم فصل الصيف. فمع ارتفاع درجات الحرارة يمكن لجميع أفراد العائلة قضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة في الوُجهتين والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المقامة فيهما.

من جانبها، قالت وطفاء حميد الحارثية مدير أول "سيتي سنتر القرم": "يوفر سيتي سنتر القرم ومعه سيتي سنتر مسقط لمرتاديهما فرصة قضاء وقت ممتع والاستمتاع بفعاليات ترفيهية أسبوعية غير مسبوقة. ونتطلع إلى استضافة فعاليات ترفيهية متنوعة خلال الأسابيع المقبلة واستمتاع الجميع بها بصحبة أُسرهم وأصدقائهم".

تعليق عبر الفيس بوك