18 مشاركا في دورة الوساطة العقارية بـ"غرفة شمال الباطنة "

صُحار - الرُّؤية

انطلقتْ، أمس، بغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة دورة "الوساطة العقارية للوسطاء"، بحضور حوالي 18 مشاركا، يُمثلون قطاع التطوير العقاري بالمحافظة، وتستمر الدورة لمدة أسبوعين.

وفي بداية الدورة، رحَّب ربيع بن راشد العيدي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة رئيس لجنة التطوير العقاري بالمشاركين شاكرا لهم المشاركة في الدورة والتي تأتي ضمن خطة الفرع لتدريب وتأهيل القطاع الخاص، تحت مبادرة كفاءات، والتي أقرَّها مجلس إدارة الغرفة، بالتعاون مع معهد الأيامن للتنمية والتدريب. مشيرا إلى أهمية هذه الدورة؛ حيث إنَّ مهمة الوسيط العقاري المحترف لا تقتصر على عرض العقارات المتداولة في السوق العقاري على العملاء فقط، بل تتجاوز خدماته بحسب خبراته العملية للمساعدة في عملية تبادل عقاري سليمة وواضحة وخالية من التكهنات.

وبيَّن العيدي أنَّ الوسيط العقاري يعتبر هو المرجعية الأولى للعملاء عند رغبتهم في الدخول إلى السوق العقاري، إما بداعي التملك أو الاستئجار أو الاستثمار؛ حيث إنَّ معرفة الوسيط العقاري بالعقارات المتداولة في السوق وأوضاعها الخاصة هي أهم ما يبحث عنه العميل العقاري دائماً لبناء خطة ناجحة للحصول على مبتغاه العقاري.

تعليق عبر الفيس بوك