فريق "مازدا عمان" يفوز بمسابقة المهارات المعلوماتيّة في دول الشرق الأوسط للمرة الثالثة

مسقط - الرؤية

فازت مازدا عمان ومركز تاول للسيّارات، ممثلة بمانيش مونيكوتان، بمسابقة المهارات المعلوماتية (Walk Around) في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي جرت في دبي مؤخرا. وهذا الانتصار هو الثالث من نوعه بالنسبة لفريق مازدا عمان حيث رفع فريق المبيعات التابع لها كأس المسابقة للعام الثالث على التوالي. ويتم تنظيم مسابقة مازدا للمهارات المعلوماتية من قبل شركة مازدا في كل عام للموزعين في المنطقة من أجل تقييم مهارات التواصل والعرض بما في ذلك المعرفة والخبرة التامة بالعلامة التجارية. وقد شارك في هذه المسابقة هذا العام كل من البحرين، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وقال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات مهنئا الفائزين: "بالإنابة عن أسرة مركز تاول بأكملها، أود أن اتقدم بأحر التهاني للفاضل مانيش على فوزه بهذه المسابقة المرموقة. لقد جعلنا نشعر بالفخر جميعًا. وتقام هذه المسابقة، الخاصة بالأدوار التي يقوم بها الموزعون في مجال خدمة الزبائن، بهدف تشجيعهم جميعا على اكتساب المعرفة حول المنتج وتحسين مهارات خدمة الزبائن. وبفوزنا بهذه المسابقة لثلاثة أعوام على التوالي، فإننا نشعر بأننا قادرون على الإيفاء بكل توقعات شركة صناعة السيّارات اليابانية على أعلى المستويات، ويحدونا الأمل بمواصلة جهودنا لتحقيق هذا الإنجاز بكل حماس وبالعمل الجماعي الجاد. إننا فخورون للغاية بعلاقتنا وتعاوننا مع هذه الشركة العريقة وسنسعى جاهدين لمواصلة تعزيز قيم ماركة مازدا في عمان."

أمّا مانيش مونيكوتان فقد قال معلقا:"إنني سعيد جدا بفوز فريقنا بكأس هذه المسابقة لمازدا عمان. ويعود الفضل في ذلك إلى الجهود الجماعيّة التي بذلها أعضاء الفريق. في مازدا عمان، فإن العمل الجماعي والعلاقة الحميمة بين الزملاء هي القيم التي نعتز بها ونقدرها والتي تساعدنا على تحسين رضا الزبائن. لقد كانت التجربة بمجملها خلال المسابقة مثيرة وممتعة للغاية وأنّ الفوز فيها قد رفع من قيمتها. إنّ هذه الذكريات ستبقى في أذهاننا إلى الأبد".

ولقد أضفت مازدا، بما تقدمه من أحدث السيارات اليابانية العصرية، الكثير من الإثارة على عالم صناعة السيّارات في عمان مع أسلوبها ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيّارة من سيارات مازدًا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي إن إيه الماركة. إنّ مركز تاول للسيّارات يجعل من امتلاك مازدا متعة إضافية مع الخدمات الفعّالة والتجاوب السريع ما بعد البيع. ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزًا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيّارات الموزّع الوحيد لسيّارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 98,2٪، كذلك، فإنّ مركز تاول للسيارات يقدم خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار أصلية متوفرة لجميع الموديلات ولديه فريق من العاملين المدربين تدريبا عاليا والذين يفخرون بجودة خدماتهم.

تعليق عبر الفيس بوك