انطلاق الاحتفالات المميزة بـ"عمان أفنيوز مول" 5 مايو المقبل

مسقط - الرؤية

تنطلق الاحتفالات والعروض الحية في عمان أفنيوز مول اعتبارًا من 5 مايو وحتى نهاية الشهر، حيث سيحظى فيه المتسوقون بعروض حصريّة من المحلات والمطاعم وسحوبات وجوائز يومية، كما ستشهد واجهة المول عروض ترفيهية رقمية خلال عطلة نهاية الأسبوع طول شهر مايو ابتداءً من الساعة السابعة مساء.

وبإمكان المتسوقين زيارة عمان أفنيوز مول والتسوّق بقيمة 15 ريالا ليحظوا بفرصة الفوز بسيّارة الأحلام من طراز "مرسيدس بنز إس إل كي - أي أم جي" بالإضافة إلى سحوبات يومية على قسائم بقيمة ألف ريال عماني توزع طوال فترة الاحتفالات.

وقالت ميساء الهنائية مديرة الاتصالات بعمان أفنيوز مول: "أطلقنا هذه الاحتفالات لمنح المتسوقين تجربة مختلفة لدى تسوقهم في أكبر مركز تجاري في السلطنة الذي يوفر باقة من المحلات والمطاعم المتميز وتلبي مختلف الأذواق، لنعكس شعارنا "مكان للجميع"، وستستمر هذه الاحتفالات حتى نهاية مايو ونأمل خلالها أن نكون قدمنا تجربة مميزة لعملائنا.

ويقدم عمان أفنيوز مول تجربة جديدة في خارطة مراكز التسوق بالسلطنة. من خلال خيارات متنوّعة من 200 محل ومنفذ بيع من العلامات التجارية العالمية والمحلية، مما يجعله واجهة التسوق الأولى في السلطنة. ويوفر عمان أفنيوز مول خيرات واسعة ومنوعة من الأزياء والأطعمة، الأجهزة الإلكترونية، المفروشات المنزلية، أجهزة الاتصالات، التجهيزات السمعية والمرئية، الكتب، المجوهرات وأكثر من ذلك بكثير.

تعليق عبر الفيس بوك