الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

خبر : بنك صحار يرعى مسابقة "نجم الشباب" من إذاعة الشباب.. ويكرم الفائزين

الإثنين 25 أبريل 2016 04:30 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

رعى بنك صحار برنامج المسابقات الغنائية "نجم الشباب" الذي بثته إذاعة الشباب على الهواء مباشرة خلال الدورة البرامجية الأولى للعام الحالي والتي أمتدت لثلاثة أشهر، حيث تمت دعوة الشباب من أصحاب المواهب الغنائية للمشاركة في البرنامج الذي يعتمد على تصويت الجمهور لاختيار الفائزين، وقد تمّ الكشف عن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من المتأهلين الأربعة المشاركون خلال الحفل الختامي الذي أقيم مؤخراً وهم: غازي بن طالب البلوشي، وبشائر السعدية، ونسمة الرئيسية حيث استلموا جوائز نقدية مقدمة لهم من بنك صحار. وكان حفل تسليم الجوائز قد نظمته إذاعة الشباب في 20 أبريل في مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بمدينة الإعلام تحت رعاية الإعلاميّة القديرة منى بنت محفوظ المنذرية، فيما مثل بنك صحار في الحدث مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس التسويق وتجربة الزبائن، وبحضور فريق التسويق في البنك.

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من المذيعة والفنانة المتألقة هدى الخنبشية، تلاها كلمة للمعد والمشرف العام على البرنامج الإعلامي محمود بن عبيد الحسني، ومن ثم تم الإعلان عن بدء الفعالية. وقام المشاركون بعرض مواهبهم الرائعة وقدموا أداءً مذهلاً نال استحسان الحضور. وفيما كان الجميع ينتظر نتائج التصويت، تمّ توجيه شكر خاص إلى بنك صحار وتقديم درع تقديرية لرعايته البرنامج ودعمه للمبادرة تسلمها بالنيابة عن البنك مازن بن محمود الرئيسي، كما تم تكريم أعضاء الفربق المنظم للحدث مع شهادات تقدير من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون نظير جهودهم الكبيرة المبذولة والتي ساهمت في تحقيق البرنامج لنجاح فاق التوقعات.

وفور انتهاء التصويت، تم الكشف عن أسماء الفائزين من قبل لجنة التحكيم، حيث فاز غازي طالب البلوشي بالمركز الأول في المسابقة، بينما حلت بشائر السعدية في المركز الثاني، ونسمة الرئيسية في المركز الثالث. وفي ختام الحفل، قام بنك صحار بتقديم هدية تذكارية لراعية الحفل منى بنت محفوظ المنذرية، فضلاً عن أعضاء لجنة التحكيم.

وحول رعاية البنك للبرنامج، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي، المدير العام للموارد البشرية والإسناد لدى بنك صحار: "انطلاقاً من كوننا جزءا لا يتجزأ من المجتمع العماني على مدى السنوات التسع الماضية، فإننا نؤمن بأنّ شريحة الشباب تستحق الحصول على أفضل الفرص لاستعراض مواهبها ومهاراتها، وهذا بالتحديد ما وفّره برنامج نجم الشباب الذي أصبح منصة مثالية لهؤلاء للكشف عن إبداعاتهم أمام الجميع، نحن سعداء بالفعل في بنك صحار لرعاية هذه المبادرة الرائعة".

من جانبه تقدّم مازن بن محمود الرئيسي بالتهنئة للفائزين الثلاثة قائلاً: "بالنيابة عن البنك أود أن أبارك للفائزين على هذا الإنجاز الذي تحقق نظير جهودهم التي بذلوها والرغبة التي أبدوها منذ بداية البرنامج، وأتمنى لهم كل النجاح في المستقبل. كما أتمنى أن يكون نجاحهم مصدر إلهام وتشجيع لغيرهم من الشباب العمانيين للاستفادة من الفرص التي تسنح لهم لعرض مواهبهم والترويج لها".