"كيمجي رامداس" تكرم موظفيها من ذوي الخدمة الطويلة

مسقط - الرؤية

أقامت مجموعة كيمجي رامداس احتفالها السنوي لجوائز الخدمة الطويلة، فكرّمت الموظفين الذين أكملوا 25 عاماً من العمل في المجموعة. وتسلّم الموظفون المكرّمون الذين يعملون في أقسام مختلفة في المجموعة، الشهادات وتلقوا الثناء على العقود التي أمضوها في صفوف فريق المجموعة من الموظفين.

وقال كنك كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس، "تشكل جوائز الخدمة الطويلة انعكاساً لفلسفة راسخة تحملها المجموعة وتستند إلى مفهوم قوة العنصر البشري. فهي تقدّر الالتزام، والتفاني بالعمل، والقيّم التي يحملها الموظفون معهم إلى بيئة العمل. كما أنّها تعكس العلاقة التي نبنيها مع الموظفين على مدى سنين طويلة. يعتبر هذا الحدث، من دون شك، مناسبة للاحتفال بالالتزام في العمل والولاء".

ويشكّل هذا الحدث استمرارية لتقليد ضخم بدأ في العام 2010 بهدف تكريم الموظفين الذين ساهموا لسنوات طويلة من حياتهم بالعمل الجاد والخدمة لدى كيمجي رامداس. وعلى هامش حفل التكريم، قالت شمسة سيف حارب المشعنية، موظفة في متجر عالمي بالقرم، عقب تسلمها جائزة تقديرية على خدمتها الطويلة، "أشكر القيمين على مجموعة كيمجي رامداس على إعطائي الفرصة كي أتعلم وأتطور في العمل". وبدوره، قال خليفة علي محمد الوهيبي، موظف في قسم أدوات البناء في المجموعة، "بداية، أتقدم بالشكر الجزيل لمجموعة كيمجي رامداس على تقديرها للعمل الجاد وسنوات الخدمة الطويلة التي قضيتها في هذه المجموعة. كما يشرفني أن أتلقى هذا التكريم والتقدير على ما بذلته، فهو يشعرني بالطبع أنني فرد من عائلة المجموعة الأكبر".

تعليق عبر الفيس بوك