بنك صحار: دراسة شروط الاندماج مع بنك ظفار تتطلب "السرية"

بالرؤية - نجلاء عبدالعال
أعلن بنك صحار صباح اليوم -الأحد- أنه يدرس حاليا شروط بنك ظفار في مقترح الاندماج بين البنكين مشيرا إلى أن دراسة هذه الشروط تتطلب نوعا من السرية في هذه المرحلة، ونصح بالحصول على إستشارة مهنية متخصصة قبل إتخاذ أي قرار إستثماري ذي صلة.
وقال البنك في إفصاحه على موقع سوق مسقط للأوراق المالية: "إلحاقاً إلى الإفصاح الصادر بتاريخ 2 فبراير 2016 حول مقترح الاندماج مع بنك ظفار ش.م.ع.ع ، و بعد اكتمال دراسة سلامة الأوضاع القانونية و المالية ، يود بنك صحار ش.م.ع.ع أن يعلن لجمهور المساهمين الكرام ، أنه تلقى بتاريخ 23 إبريل 2016 خطابا من بنك ظفار ش.م.ع.ع حول الشروط التي بموجبها يرغب بنك ظُفار ش.م.ع.ع في إكمال عملية الاندماج".
مضيفا أن تلك الشروط هي محل دراسة الآن من قبل بنك صُحار ش.م.ع.ع، و قد تخضع لمزيد من النقاش و التفاوض بين البنكين . و بناءً عليه ، فإنه من الضروري الحفاظ على سرية تلك الشروط في هذه المرحلة. وقال "إنه لمن مصلحة المساهمين أن يبقى النقاش حول تلك الشروط سرياً ، لإتاحة الفرصة الكافية للطرفين للإستمرار في النقاش . وفي حالة الوصول إلى اتفاق حول تلك الشروط ، فسوف يتم الإفصاح إلى جمهور المساهمين عن تفاصيل الشروط المتفق عليها ، وسوف يتم العمل أيضا على الحصول على موافقة مساهمي البنك والجهات الرقابية المختصة على تلك الشروط. وسيقوم البنك بإخطار المساهمين والسوق بأيّة تطوّرات في هذا الخصوص وفقاً لقواعد الإفصاح المعمول بها. ويُنصح بالحصول على إستشارة مهنية متخصصة قبل إتخاذ أي قرار إستثماري ذي صلة".

تعليق عبر الفيس بوك