"جامعة السلطان قابوس" يحصد لقب بطولة الصالات لكرة قدم الفتيات

مسقط - الرُّؤية

فازت اللاعبة عائشة بنت سالم الناصرية من جامعة السلطان قابوس بلقب أفضل حارس مرمى، فيما حصلت اللاعبة فاطمة بنت فيصل الرئيسية من نادي الاتفاق الرياضي على لقب هدافة البطولة، وآنا كريستي على درع أفضل لاعبة ببطولة جامعة السلطان قابوس المفتوحة لكرة القدم للصالات للفتيات، والتي اختتمت يوم الجمعة الماضي، بالمجمع الرياضي للطالبات بالجامعة، تحت رعاية سعادة الإسماعيلية مديرة دائرة الرياضة النسائية.

أما على مستوى المراكز الثلاث الأولى، فقد حصد كأس المركز الأول والميداليات الذهبية فريق جامعة السلطان قابوس، وحصل المركز الثاني والميداليات الفضية فريق نادي الاتفاق الرياضي، فيما جاء فريق نادي أهلي سداب بالمركز الثالث، وحصل على كأس المركز الثالث وعلى الميداليات البرونزية.

وقالت راعية الحفل: سعيدة جداً بمشاهدة البطولة حيث كان لدي أسألة محيرة عن لعبة كرة القدم للصالات وهل من المجدي بدء نشاط اللعبة بالسلطنة وكانت مشاركتي في رعاية ختام البطولة فرصة كبيرة لمشاهدت واقع الممارسة لدى الفتيات، وأعجبت كثيرا بمستوى المهارة في اللعب لدى الفتيات في المباراة النهائية التي جمعت بين جامعة السلطان قابوس وبين نادي الاتفاق الرياضي حيث كانت المباراة رائعة من حيث المستوى الفني والمهاري للاعبات وشهدت حماسة وتشجيعا كبيرا من قبل المشاركات.

فيما قالت عزة بنت سعيد الحبسية رئيسة قسم النشاط الرياضي للطالبات رئيسة اللجنة المنظمة للبطولة: إنَّ البطولة تنظم للسنة الثالثة على التوالي وتشهد إقبالا كبيرا من الفتيات الممارسات للعبة حيث تهدف البطولة إلى تفعيل نشاط كرة القدم للصالات للفتيات على المستوى التنافسي من خلال إقامة منافسات على مستوى المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية بالسلطنة. كما تعبر عن تجمع نسوي رياضي يسهم في توطيد اواصر التعارف والأخوة بين مختلف قطاعات المجتمع العماني. وتعتبر البطولة فرصة لتدريب القائمين على الأنشطة الرياضية بقسم النشاط الرياضي للطالبات على كيفية تنظيم بطولات كرة القدم للصالات. كما تسهم بنشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة للفتيات من مختلف المؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك