الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : 52 فائزا في سحب برنامج جوائز "الكنز" الجديد من البنك الوطني العماني

الأحد 24 أبريل 2016 01:30 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

شَهِد السحبُ الأول في العام 2016 لبرنامج "الكنز" الادخاري الرائد من البنك الوطني العماني، فوز عميل محظوظ من كل منطقة في سلطنة عمان، في الوقت الذي وصل فيه العدد الإجمالي للفائزين إلى 3 أضعاف السحوبات السابقة. حيث فاز 52 من عملاء البنك بجوائز نقدية تجاوزت قيمتها 300 ألف ريال عماني، وذلك خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في فرع البنك الوطني العماني بشاطئ القرم.

وتضمَّنتْ سحوبات جوائز "الكنز" أربع جوائز نقدية بقيمة 50 ألف ريال عماني، وأربع جوائز بقيمة 25 ألف ريال عماني، و36 جائزة بقيمة 1000 ريال عماني. وللمرة الأولى على الإطلاق، فاز ثمانية من عملاء الخدمات المصرفية للشباب بجائزة نقدية بقيمة 300 ريال عماني لكل منهم.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال جون تشانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني: "تتمحور جميع نشاطات وعمليات البنك الوطني العماني حول عملائنا، ونحن نسعى بشكل متواصل إلى الاستماع إليهم لتحسين وتطوير برنامج جوائز 'الكنز' ليعكس آراءهم وتطلعاتهم وتقييمهم للبرنامج. وكدليل على هذا الالتزام، فقد عملنا خلال العام الحالي على إعادة تصميم برنامج "الكنز" حتى يتمكن عميل محظوظ من كل منطقة في السلطنة من الفوز بجائزة نقدية مجزية. ونأمل بأن يسهم البرنامج الجديد في تحفيز ثقافة الادخار بين عملائنا، وخاصة جيل الشباب منهم".

وكان البنك قد أعلن مؤخراً عن الهيكلية الجديدة لبرنامج جوائز "الكنز" للربع الثاني من العام لتشمل فائزاً مؤكداً من كل منطقة، فضلاً عن جوائز أسبوعية تبلغ قيمة كل منها 1000 ريال عماني، وجوائز شهرية بقيمة 25 ألف ريال عماني، علاوة على الجائزة الكبرى التي تصل قيمتها إلى 50 ألف ريال والتي يفوز بها أربعة من عملاء البنك المحظوظين. إضافة إلى ذلك، هناك سحوبات خاصة لعملاء البنك من الشباب.

ويعتبر حساب الكنز واحداً من المنتجات الرائدة التي يوفرها البنك الوطني العماني، حيث يقدم هذا البرنامج للعملاء فرصة زيادة مدخراتهم من دون المخاطرة برأس المال. ويحصل العملاء الذين يحافظون على رصيد أدنى قدره 100 ريال عماني أو أكثر على فرصة المشاركة في سحوبات شهرية. ويمكن فتح الحساب بسهولة، كما ستزيد فرص العملاء بالفوز كلما قاموا بعمليات الإيداع في وقت أبكر وكلما حافظوا على رصيدهم لفترة أطول.