الكليّة العسكريّة التقنية تشارك في "جيدكس 2016" للتعريف بتخصصاتها

مسقط - العمانية

شاركت الكليّة العسكريّة التقنية للمرة الرابعة في المعرض العالمي للتعليم العالــي (جيدكس 2016) إلى جانب مجموعة من الجامعات والكليات الحكومية والخاصة بمركز عمان الدولي للمعارض الذي افتتحه معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية. وتأتي مشاركة الكلية في المعرض الذي يستمر حتى اليوم بهدف إظهار كافة الجوانب المتعلقة بالكليّة من خلال عرض مجموعة من وسائل التوعية التي تبين من خلالها مرافق الكليّة والنظام الأكاديمي المعمول به.

وتحرص الكلية العسكرية التقنية على المشاركة سنويًا في المعرض بغية إطلاع المواطنين على الإمكانيات الأكاديميّة التي تتمتع بها والمناهج والتخصصات التي تقوم بتدريسها للطلبة والجوانب الأخرى ذات العلاقة بالتدريب العملي والعسكري واللياقة البدنية والجوانب الترفيهية والإداريّة.

وتعد الكليّة العسكرية التقنية إحدى مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة وهي تحت إشراف وزارة الدفاع وتتميز بدمج التعليم الأكاديمي والتدريب العسكري والتقني في آن واحد والذي سوف يُكسب الطلبة المنتسبين لها صفات الضبط والربط في سلوكهم الدراسي وفي خدمتهم العملية مستقبلًا إضافة إلى ما يكسبونه من تعليم تخصصي في المجالات الهندسية التي توفرها الكلية.

جدير بالذكر أنّ الكليّة صممت لتكون إحدى الكليات الريادية في المنطقة وتؤكد المصادر المعرفيّة لها مدى التطور التقني والعسكري فيها.

تعليق عبر الفيس بوك