إعلان الفائزين في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2016.. والتتويج 4 مايو المقبل

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت وزارة الشؤون الرياضية، أمس، أسماءَ الفائزين على مستوى السلطنة في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي؛ وذلك بحضور خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقة، وبحضور عدد من مديري الوزارة ومشرفي المسابقات ووسائل الإعلام المختلفة ولفيف من المشاركين.

وسيرعى معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي أمين عام مجلس الوزراء، تكريم الفائزين في الرابع من مايو المقبل، على مسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية.

بدأ مؤتمر أمس بكلمة خليفة بن سيف العيسائي رئيس اللجنة الرئيسية؛ أشاد فيها بعمل اللجان الشبابية والاندية والتي كان لها الدور الكبير في إنجاح المسابقة وتحقيقها للأهداف المنشودة، وأضاف العيسائي بأن الأعداد التي وصلت لها المسابقة يفوق الخمسة آلاف مشارك وهو عدد أكبر عن العدد الذي كان في العام الماضي وهذا مما يؤكد على نجاح المسابقة وسيرها في الطريق الصحيح.

وجاءت قائمة الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى السلطنة في مسابقة الاندية للإبداع الشبابي للموسم (2015/2016) للفئة العمرية (12ـ15)، وفي مجال الفنون التشكيلية فازت المتسابقة فاطمة بنت أحمد بن هلال المعشرية بالمركز الأول من نادي أهلي سداب، وفي مجال التصميم الرقمي جاء المركز الأول من نصيب المتسابقة الشهد بنت أحمد بن محمد المدحانية من نادي مدحاء.

وفي مسابقة الشطرنج ذكور، حصل المتسابق معاذ بن حسن بن سيف الراشدي من نادي نزوى على المركز الأول، وفي مسابقة الشطرنج إناث، حصلت المتسابقة انتصار بنت حميد بن محمد الجساسية من نادي عبري على المركز الأول.

وفي إلقاء الشعر الفصيح، حازت المتسابقة فاطمة بنت سعيد بن بخيت الجابرية من نادي مجيس على المركز الأول، وإلقاء الشعر الشعبي حصل المتسابق سالم بن علي بن سالم المقبالي من نادي مجيس على المركز الأول.

وفي المسابقة الثقافية حصل على المركز الأول نادي الكامل والوافي ومثله المتسابقان علي بن محمد بن علي السرحاني وحمد بن مسلم بن حمد المزامي ومحمد بن سلطان بن عبدالله السنيدي.

أما الفائزون بالمراكز الأولى على مستوى السلطنة في مسابقة الاندية للإبداع الشبابي للموسم (2015/2016) للفئة العمرية (16ـ30)، وفي مجال الفنون التشكيلية، حصل على المركز الاول المتسابق هزاع بن حمد بن راشد المعمري من نادي عبري، وفي مسابقة القصة القصيرة حصلت المتسابقة خلود بنت خميس بن حميد المقرشية من نادي عبري على المركز الأول. وفي مجال البحوث حازت المتسابقة زليخة بنت سليمان بن خير الله العرينية من نادي البشائر على المركز الأول.

وفي مجال التصميم الرقمي، حاز المتسابق سالم بن حمود بن محمد الزيدي من نادي عبري على المركز الاول. وفي مجال الشطرنج ذكور حقق المتسابق محمد بن خلفان بن سالم السعيدي من نادي المصنعة المركز الأول، وفي الشطرنج إناث حازت المتسابقة العنود بنت عبدالله بن محمد الغافرية من نادي الرستاق على المركز الاول، وفي مسابقة التعليق الرياضي حقق المتسابق عبدالله بن راشد بن ربيع الكعبي من نادي مجيس المركز الاول، وفي المسابقة الثقافية حصل نادي دبا على المركز الاول ومثله المتسابقين أحمد بن عبدالله بن علي الشحي وسيف بن عبدالله بن علي الشحي وعلي بن عبدالله بن علي الشحي، وفي الشعر الفصيح حاز المتسابق أحمد بن حسين بن أحمد الفارسي من نادي الشباب على المركز الاول.

تعليق عبر الفيس بوك