ظفار تتأهب لانطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات درع "الشؤون الرياضية للطاولة"

مسقط - الرُّؤية

تنطلق، غدا، منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة الطاولة للمجموعة الثانية، والتابعة لفرق محافظة ظفار، وتتمثل في أندية صلالة والنصر ومرباط، وسيتأهل صاحب المركز الاول فقط إلى نهائيات درع الوزارة، وستقام المنافسات بصالة استاد السعادة الرياضي، وأكملت اللجنة العمانية لكرة الطاولة كافة استعداداتها النهائية لاقامة التصفيات بمحافظة ظفار.

وستقام المواجهات في الفترة المسائية من مساء غد الجمعة، ابتداء من الساعة الرابعة مساء، حيث يلتقي مرباط بنظيره النصر في المباراة الأولى، فيما سيلتقي صلالة بمرباط على أن تكون المواجهة الثالثة بين النصر وصلالة.

ومن المتوقع أن تشهد منافسات البطولة حضور مدرب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة محمد أمين عتوم، بالاضافة الى تواجد عدد من أعضاء اللجنة للاشراف العام على سير مواجهات البطولة.. وستختتم التصفيات بإقامة منافسات المجموعة الثالثة والأخيرة والتي تشمل أندية محافظات مسقط وشمال الشرقية وشمال الباطنة وهي مسقط وأهلي سداب وقريات والاتفاق وصحم حيث ستقام مباريات المجموعة خلال يومي 29 و30 من ابريل الجاري بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي يتأهل منها صاحبي المركزين الاول والثاني إلى نهائيات درع الوزارة.

واعتمدت اللجنة العمانية لكرة الطاولة التأهل المباشر لأربعة أندية إلى نهائيات درع الوزارة وهي السيب والرستاق وعمان والاتحاد والتي حازت على المراكز الأربعة الأوائل في نهائيات السلطنة لكرة الطاولة لفئة الرجال في بطولة العام الماضي.

كما تأهل أندية سمائل ونزوى والنهضة الى نهائيات بطولة درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة الطاولة بعد اجتيازها للتصفيات الأولية للمجموعة الأولى والمتمثلة في محافظات الداخلية والظاهرة والبريمي، وذلك في المنافسات التي شهدتها صالة المجمع الرياضي بنزوى الأسبوع الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك