بنك صحار يعلن عن الفائزين في مسابقته على "الفيس بوك"

مسقط - الرؤية

بعد ختام مسابقته على صفحة الفيس بوك والتي أطلقها مؤخراً بعنوان "الآن يمكنك"؛ نظم بنك صحار حفل توزيع جوائز المسابقة، حيث قام بتسليم الجوائز للفائزين وهي عبارة عن شهادات نقدية بلغت قيمتها 100 ريال عماني لكل فائز. وكانت المسابقة التي تمّ إطلاقها في 27 مارس الماضي، قد أتاحت لمتابعي صفحة البنك على الفيس بوك فرصة المشاركة في سحب خاص للفوز بجوائز نقدية بلغ مجموعها 500 ريال عماني؛ من خلال الإجابة عن أسئلة متعلقة ببرنامج المميز للإدخار 2016 الذي تمّ إطلاقه في بداية هذا العام. وتمّ توزيع الجوائز في المكتب الرئيسي للبنك في منطقة الحي التجاري بروي، حيث قام الفاضل مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول و رئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار بتسليم الجوائز إلى الفائزين وهم الفاضلة علياء المحتسب، والفاضل عبدالصمد البلوشي والفاضل يوسف محمد، بينما سيتم تسليم الجائزتين المتبقيتين للفاضلة نوال مبارك والفاضل محمد الزعابي في أقرب فرع لهم من فروع بنك صحار.

وكانت مسابقة "الآن يمكنك" قد تم إطلاقها على صفحة بنك صحار على الفيس بوك ( (www.facebook.com/excel.banksohar واستمرت طوال الفترة من 27 إلى 31 مارس، وكان على المشاركين في المسابقة متابعة الأسئلة التي تطرح يومياً على صفحة البنك خلال فترة المسابقة والإجابة عنها، بحيث تأهلت أول إجابة صحيحة لكل مشترك للدخول في السحب الإلكتروني الذي أقيم بعد انتهاء فترة المسابقة.

وفي تعليق له على نجاح المسابقة، قال مازن بن محمود الرئيسي: "لقد حققت منصات التواصل الاجتماعي للبنك نمواً كبيراً خلال السنوات الثلاث الماضية، وأصبحت نقطة رئيسية للاتصال بيننا وبين زبائننا بالإضافة إلى التواصل مع جميع المتابعين. وكان السبب الرئيسي وراء ذلك النمو الواضح هو استخدامنا الفعال للمنصات المختلفة لبناء الوعي حول أنشطة البنك ومنتجاته وخدماته، إلى جانب تنظيمنا للعديد من المسابقات الناجحة، مثل مسابقة يمكنك الآن التي حازت على اهتمام ومشاركة عدد كبير من متابعي صفحة البنك على الفيسبوك على مدى أيامها الخمسة، وهذا يدل على نجاح البنك في كسب اهتمام زبائنه الكرام والمتابعين الأعزاء للصفحة. ونحن بدورنا نود أن نشكر جميع المشاركين في المسابقة، ويسرنا أن نبارك للفائزين في هذه المسابقة، ونتمنى لمن لم يحالفهم الحظ هذه المرة أن يكونوا من الرابحين معنا في المسابقات القادمة".

بعد إطلاق صفحة الفيس بوك وحساب التويتر في يونيو 2013 ثم إطلاق حساب الانستجرام في وقت لاحق، نجح بنك صحار في التفاعل مع الزبائن وتوطيد العلاقة بين الطرفين بصورة ملحوظة، إذ شهدت هذه الصفحات نشاطاً كبيراً حيث ارتفعت أعداد المتابعين من خلال التعليق والمشاركة في نقاش القضايا التي يطرحها البنك بشكل ملحوظ، كما أجرى البنك عدداً من المسابقات عبر منصّات التواصل الاجتماعي خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك