مجلس المناقصات يختتم ورشة في إعداد وكتابة المراسلات الرسمية

مسقط - الرؤية

اختتم مجلس المناقصات أمس الورشة التدريبية الثالثة والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام بعنوان "إعداد وكتابة المراسلات والمذكرات الرسمية".

وقدم الورشة محمد بن خميس المسكري مدير مركز طموح للدراسات والاستشارات والتدريب، بمشاركة عدد كبير من موظفي مجلس المناقصات بمختلف أقسامه. وتضمنت الورشة: المبادئ الرئيسية لكتابة الرسائل والمذكرات الرسمية، ومكونات التقارير الرسمية، كما اشتملت على تطبيق عملي على كتابة المذكرات والتقارير.

وفي هذا الجانب أكّد أحمد بن سعيد القاسمي مدير شؤون الموظفين أن برنامج إنماء سيواصل تقديم برامجه التدريبية المختلفة لموظفي المجلس على مدار العام، وسوف تتنوع هذه البرامج بين تلك المعدة من قبل مراكز تدريب متخصصة، وتلك المعدة من قبل موظفي مجلس المناقصات. حيث من المؤمل أن يشجع هذا البرنامج موظفي المجلس لنقل خبراتهم ومهاراتهم لزملائهم.

الجدير بالذكر أنّ المجلس قدم حتى الآن ثلاثة ورش تدريبية كانت الأولى حول التحفيز الذاتي والابتكار في بيئة العمل والتي قدمها د.عمر الجبر من مركز القبس للتدريب، وجاءت الثانية لتتناول الجانب الإعلامي وتنفيذ المونتاج وقدمها المهندس جمال بن جمعة البلوشي من مجلس المناقصات، والثالثة المتعلقة بكتابة المراسلات والمذكرات الرسمية قدمها محمد بن خميس المسكري، مدير مركز طموح للدراسات والاستشارات والتدريب.

تعليق عبر الفيس بوك