فريق الجزيرة الرياضي يحتضن ختام منافسات "كروية ودام الساحل"

المصنعة - الرُّؤية

اختُتم، مؤخرًا، دوري كرة القدم للصفوف الثالث والرابع بمدرسة ودام الساحل للتعليم الأساسي (1-4)، تحت رعاية خميس بن عبدالله البلوشي المدير العام المساعد للشؤون الادارية والمالية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة، على ملعب فريق الجزيرة الرياضي.

ووصل إلى نهائي الدوري فصلا 4/2 و4/4؛ حيث فاز بالمركز الاول فصل 4/2 بنتيجة 3-2.

وفي الختام، قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة؛ مثمنا المبادرة، وموجها شكره لإدارة المدرسة وادارة الفريق على حسن التنظيم.

ويأتي الدوري بهدف تنمية المواهب الصغيرة وصقل ابداعاتهم الرياضية والذي يعكس التكاتف بين مؤسسات

المجتمع المحلي لتهيئة البيئة المناسبة لممارسة الهوايات وتفريغ الطاقات.

ويحرص فريق الجزيرة على تنظيم واحتضان مثل هذه الفعاليات لما لها من أثر ومردود اجتماعي؛ حيث قامت إدارة الفريق بتوفير جميع المستلزمات لنجاح هذا الختام.

وأعرب المدرب سليمان سلطان المجيني رئيس اللجنة الرياضية بالفريق ومنسق حفل الختام، عن سعادته لتجاوب إدارة المدرسة وكذلك الطلاب. كما أشاد الإعلامي علي بن محمد النعيمي رئيس اللجنة الإعلامية بالفريق والمشرف الإداري للختام، إنَّه ليس بغريب على فريق الجزيرة أن يحتضن لمثل هذه المناسبات، وأنَّ الفريق على استعداد لاستضافة مثل هذه الأحداث الرياضية التي تعزز العلاقات بين المؤسسات التعليمية ومؤسسات المجتمع المحلي، والتي تسهم في إبراز المواهب الطلابية الرياضية. ويعود بالنفع على ابنائنا الطلاب في صقل مواهبهم.

تعليق عبر الفيس بوك