ختام "كروية قريات" الجمعة.. والعادي: البطولة حققت أهدافها

مسقط - الرُّؤية

تأهَّل فريقا دغمر واتحاد دغمر إلى المباراة النهائية لبطولة المراحل السنية لفئة الشباب، والتي نظمها فريق حي الظاهر بالتعاون مع نادي قريات حيث ستقام المباراة النهائية للبطولة يوم بعد غد، على ملعب فريق حي الظاهر؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ محفوظ بن علي آل جمعة عضو مجلس الشورى ممثل ولاية قريات بحضور خالد بن علي العادي رئيس نادي قريات واعضاء مجلس ادارة النادي وفريق حي الظاهر ورؤساء الفرق المشاركة في البطولة.

وقد أعدَّت اللجنة المنظمة لبطولة احتفالية رائعة بمناسبة حفل ختام يشتمل على عدة فقرات متنوعة، إضافة إلى تكريم الفرق الثلاثة الاولى في البطولة حيث تمكن فريق العامرات من خطف المركز الثالث بينما سيتم تحديد بطل ووصيف البطولة يوم الجمعة المقبل كذلك سيتم تكريم افضل لاعب في البطولة وهداف وجائزة افضل حارس والفريق المثالي.

ويأتي الهدف من إقامة هذه البطولة تنشيط الحركة الرياضية بالولاية لفئة المراحل السنية وصقل مواهب الشباب للاستفادة من المجيدين لتمثيل النادي للموسم المقبل.

وقد وزعت الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات خاضت مباريات الدور التمهيدي من دور واحد تأهل أول وثاني مجموعة إلى الدور الثاني من البطولة ولعب دور الستة بنظام خروج المغلوب وتتأهل من خلالها 3 فرق للمرحلة النهائية ولعبت دوري من دور واحد لتحديد المراكز الثلاثة الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك