الإثارة تتواصل مع احتدام منافسات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة

الرُّؤية - إسحاق الحارثي

تتواصل منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الأدوار النهائية لدوري الدرجه الأولى لكرة الطائرة، برعاية عمانتل، حيث تلعب الجولة الرابعة والأخيرة والتي ستنقسم مبارياتها بين الصالة المغطاة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والمجمع الرياضي بنزوى- وتستمر حتى السبت المقبل، وسوف تحدد مباريات اليوم الختامي لاحقا، حيث تقام ثاني مبارايات هذه الجولة بلقاء يقام مساء غد الخميس في تمام السادسة مساء على الصالة المغطاة بالمجمع الرياضي بنزوى حيث يلتقي نادي السلام ونادي البشائر.

ويتصدر نادي السلام المسابقة رغم الخسارة الوحيدة في مشوار الدوري والتي تعرض لها الفريق في الجولة الثالثة من نادي صحم بنتيجة 3/0، إلا أنَّه عاود الفوز فيما تبقى من مباريات جمعته أمام البشائر بنتيجة 3/2 والسيب بنتيجة 3/0.

يُذكر أنَّ مباريات الجولة الثانية انتهت بفوز نادي السلام في جميع المباريات التي خاضها أمام أندية البشائر بنتيجة 3/0 وأمام وصحم 3/0 وأمام السيب بنتيجة 3/1.

ويتصدر السلام الجدول في الترتيب الأول من خلال لعب 9 مباريات فاز في 8 وخسر مباراة واحدة وله من النقاط 23 وعليه 4 وله من الأشواط 24 وعليه 8 .

ويلعب نادي السلام هذه الجولة الرابعة والاخيرة خلاف مباراته امام نادي البشائر؛ حيث يتبقى له مباراتان امام نادي صحم يوم السبت الموافق 23 ابريل 2016م الساعة 4 م بالمجمع الرياضي بنزوى ويتبقى له مباراه اخيرة امام نادي السيب تلعب في ختام المسابقة ستحدد لاحقا.

ومن خلال الجولة الثانية، نجد أنَّ البشائر استطاع من تحقيق فوز وحيد من امام نادي السيب بنتيجة 3/1 وسجل خسارتين من نادي السلام ونادي صحم بنتيجة 3/0.

يُذكر أنَّ مباريات الجولة الاولى انتهت بخسارة نادي البشائر من نادي السلام ونادي السيب بنتيجة 3/1 وحقق فوزا وحيدا امام نادي صحم بنتيجة 3/1.

ويدخل البشائر هذا اللقاء بروح معنوية عالية سيما انه سوف يستقبل مباراتين على ملعبه بالمجمع الرياضي بنزوى في محاوله لاسترجاع مركزه الذي فقده في الجولة الماضية ويدرك مدرب البشائر وجميع اللاعبين بانه اذا ما اراد الفريق بان يصل الى منصة التتويج عليه الفوز فيما تبقى من مباريات.. لعب البشائر 9 مباريات فاز في 2 وخسر 7 وله من النقاط 7 وعليه 20 وله من الاشواط 10 وعليه 22 وترتيبه الرابع.

ويلعب نادي البشائر مباريات الجولة الرابعة والاخيرة خلاف مباراته امام نادي السلام مباراتان امام نادي السيب يوم السبت الموافق 23 ابريل 2016 م الساعة 4 م فيما يلعب المباره الاخيرة امام نادي صحم في ختام المسابقة سيتم تحديدها لاحقا.

ويُذكر أن نادي البشائر قد ودع مسابقة بطولة درع الوزارة بخسارته من امام نادي صحار بنتيجة 3/0.

تعليق عبر الفيس بوك