"الطيران المدني" يتوَّج بلقب "كروية النقل والاتصالات".. والطرق وصيفا

مسقط - الرُّؤية

توِّج فريق الهيئة العامة للطيران المدني (ب) بلقب بطولة وزارة النقل والاتصالات للعام 2016م، بعد فوزه المثير على فريق المديرية العامة للطرق والنقل البري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب نادي الأمل بمرتفعات المطار ضمن منافسات النسخة الخامسة من البطولة تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي وزير النقل والاتصالات.

وسجل أهداف فريق الهيئة العامة للطيران المدني اللاعب محمد الرواحي، بينما سجل هدف فريق المديرية العامة للطرق والنقل البري اللاعب منير العلوي.

وفي نهاية حفل الختام، قام راعي الحفل بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، كما تم تكريم المجيدين بالبطولة لهذه الدورة، حيث حصل اللاعب أنور بن أحمد السناني على لقب الهداف من فريق ديوان عام الوزارة. ولم يكن نجاح فريق الهيئة العامة للطيران المدني (ب) مقصوراً على إحراز لقب البطولة، بل امتد الى العديد من المكاسب الاضافية يتقدمها حصول النجم سالم بن نبهان الحضرمي على لقب أفضل لاعب في البطولة، كما نال الحارس علي بن موسى البلوشي على لقب أفضل حارس.

وحصل فريق مواصلات على جائزة "الفريق المثالي" للبطولة، ونال جائزة أفضل إداري أحمد بن سعيد السناني من فريق مكتب الوزير.

وعلى هامش حفل ختام بطولة كروية النقل والاتصالات أقيمت مباراة براعم الوزارة والمتمثل في فريقي مجان ومزون والتي فاز فيها فريق مزون بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق مجان.

تعليق عبر الفيس بوك