"العز الإسلامي" يحصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة

مسقط - الرؤية

حصل بنك العز الإسلامي على جائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة من قبل مجلة "وورلد فاينانس" وذلك تقديرًا لالتزامه في تقديم أفضل الخدمات للعملاء. وتقوم المجلة كل عام باختيار أفضل المؤسسات المالية لتسلط الضوء على أدائها وتعكس أبرز الإنجازات والتطورات، كما أنّ هذه الجائزة تخضع للمنافسة بين كبرى البنوك الإسلاميّة التي تعمل في السلطنة والمنطقة من خلال جمع مختلف البيانات والتفاصيل ومن ثمّ يتم تقييم الأداء.

وتأتي هذه الجائزة والتي تعد أحد الجوائز العالمية للتأكيد على دور بنك العز الإسلامي في مواصلة النجاح في عملياته المالية منذ بدء تشغيله. وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة قالت عائشة بنت عبدالله الخروصيّة الرئيس التنفيذي للتسويق ببنك العز الإسلامي: إن هذه الجائزة وهذا التكريم يعكسان مدى الالتزام والجهود التي بذلها فريق الإدارة في كافة النواحي للارتقاء بأداء البنك بالإضافة إلى جهود الموظفين الرائعين في استمرار مواصلة الأداء لتحقيق كل ما هو أفضل لبنك العز الإسلامي الذي يعد من أحدث البنوك الإسلاميّة في السلطنة مضيفة: أنّ هذا النوع من الجوائز يعد اعترافًا حقيقيًا بالتميز والتقدم الذي نحرزه كما أننا حريصون جدا على مواصلة سلسلة النجاحات من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.

من ناحية أخرى حصل بنك العز الإسلامي على جائزة "أفضل خدمة عملاء" المرموقة من بانكر الشرق الأوسط وذلك ضمن جوائز المنتجات على مستوى السلطنة لعام 2015. وتمنح جوائز الشرق الأوسط كل عام لتقدير جهود المؤسسات التجارية في المنطقة التي تتميز بتقديم مستويات فريدة ومبتكرة لخدمة العملاء في مجموعة من القطاعات بدءًا من المنتجات البنكيّة الأساسيّة وحتى الخدمات الاستثمارية.

وتعكس هاتان الجائزتان مدى التزام بنك العز الإسلامي بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائه كما أنهما تعدان اعترافًا كبيرًا لسلسلة النجاحات التي يحققها البنك.

تعليق عبر الفيس بوك