معرض للأعمال الحرفيّة والاختراعات الطلابية بمدرسة خبرارت بـ"تعليميّة ظفار"

صلالة - علي العوائد

افتتح بمدرسة خبرارت للتعليم الأساسي الصفوف (1-12) بتعليمية محافظة ظفار المعرض الفني الحرفي "صفحات من نور" تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن سيف بن سعيد البوسعيدي والي طاقة بحضور حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار والشيخ سعيد بن محمد عدلي الكثيري نائب والي طاقة بمدينة الحق والشيخ مبارك بن تمان مغراب العمري مساعد الوالي بمركز خبرارت وعدد من مديري المدارس ومديرات المدارس والمشرفين والمشرفات والمعلمين وأولياء الأمور.

وتضمن الحفل كلمة المدرسة ألقتها ميزون بنت محمد المعشنية مديرة المدرسة ثم قصيدة شعرية، وفقرة استعراضية لطالبات الصف الخامس، وإنشاد جماعي لجماعة الموسيقى بالمدرسة، وشارك أطفال التمهيدي بتقديم فقرة فنية، واشتمل البرنامج على تقديم معزوفة موسيقية لطالبات جماعة الموسيقى وفقرة الإنشاد الفردي واختتم البرنامج بتقديم لوحة الهبوت والتي قدمها طلاب الحلقة الأولى.

وافتتح سعادة الشيخ راعي المناسبة المعرض الفني الحرفي صفحات من نور وشاهد المعروضات والأعمال الفنية للطالبات من خلال أركان المعرض المتعددة والمتنوعة مثل ركن الفنون التشكيلية الذي اشتمل على لوحات فنية من أعمال الطالبات ومشغولات يدوية وبعض الصناعات الحرفية كالمجامر والفخاريات إضافة إلى المطويّات والمجسّمات والصور والأعمال الطلابية خلال عام دراسي.

وقدمت مديرة المدرسة ميزون بنت محمد المعشني هدية تذكارية إلى سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والى طاقة راعي المناسبة وهدية تذكارية إلى مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم محافظة ظفار وإلى نائب والي طاقة بمدينة الحق ومساعد الوالي بمركز خبرارت.

وقالت ميزون بنت محمد معطان المعشني مديرة مدرسة خبرارت للتعليم الأساسي (1-12) إن الفعالية نتاج جهد عام دراسي وتجميع لأعمال أنتجتها طلبة المدرسة حيث تسعى مدرستنا دائما إلى اكتشاف مواهب الطلاب والطالبات وتنمية قدراتهم الفنية والأدبية والإعلامية والعلمية وإبرازها في كافة مناشط المدرسة والعمل على تعزيز ورعاية مواهبهم. ومن هذا المنطلق جاء المعرض الذي يحتوي على مجموعة من الأعمال الطلابية في مجال الحرفيات والمشغولات اليدوية إضافة إلى الاختراعات الطلابية في الجانب العلمي وهي بادرة طيبة ومفيدة تساهم في إبراز مواهب الطلبة وتنمية قدراتهم الإبداعية كل في مجال موهبته وتخصصه. ووجهت الشكر والتقدير إلى كل المعلمات والمشرفات على المعرض وسعادة الشيخ والي طاقة على تفضله وتشريفه برعاية المعرض، وحمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم محافظة ظفار على حضوره، ودعمه لمثل هذه الفعاليات والأنشطة التربوية وتقديره لجهود الطلبة والطالبات في كافة المراحل الدراسية.

تعليق عبر الفيس بوك