بنك صحار يرعى احتفالات مستشفى إبراء بيوم التمريض الخليجي

مسقط - الرُّؤية

رَعَى بنك صحار، مؤخراً، في ورشة عمل أقامها مستشفى إبراء بمناسبة يوم التمريض الخليجي، تعزيزاً لدوره الإيجابي في مجال المسؤولية الاجتماعية، وإيماناً منه بأهمية المساهمة في دعم الفعاليات التي تخدم المجتمع بمختلف أنواعها.

وأقيم حفل افتتاح الورشة برعاية سعادة أحمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء، بينما حضر من البنك سعد بن سعيد الشيذاني مدير أول فرع إبراء في بنك صحار.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي نائب المدير العام للموارد البشرية والإسناد في بنـك صحـار: "التواصل الدائم مع المجتمع المحلي يعد ركيزة أساسية بالنسبة لنا؛ وشراكتنا مع مستشفى ابراء تعزز هذه الجهود، إلى جانب أنها تؤكد أننا نؤمن بالدور المهم الذين يقومون به في تطوير الرعاية الصحية بالمنطقة. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نكون جزء من يوم التمريض الخليجي، ومشاركتنا في هذا الحدث المهم هي بمثابة اعتراف وتقدير لكافة العاملين بالمستشفى نظير خدمتهم المتفانية للمرضى. نحن سعداء بأن دعمنا المستمر للمستشفى، استطاع أن يساهم إيجاباً في إيصال رسالتها الصحية، كما نشعر بالفخر كوننا جزء من هذه الفعالية الكريمة".

وكان البنك -وبالشراكة مع المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية- قد رعى حفل وورشة عمل التمريض السنوية التي تقيمها مستشفى إبراء كل عام، والتي جاءت هذا العام تحت شعار "معلوماتية التمريض رعاية متطورة" والتي تم خلالها تكريم ما يزيد على 50 من الممرضات والممرضين المتقاعدين الذين قضوا ما يزيد على 20 عاماً في الخدمة.

وكان الحفل قد بدأ بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم ألقى كل من المدير العام للمستشفى ورئيس الممرضين كلماتهم بهذه المناسبة، وبعد ذلك تم عرض فيديو قصير، ليبدأ بعده حفل التكريم الرئيسي للموظفين المعنيين. وفي اليوم التالي، تم تنظيم ورش العمل التوعوية والتي شارك فيها أكثر من 300 طالب، وركزت هذه الورش على كيفية تجنب الأمراض الشائعة، كما تم إجراء الفحوصات المجانية في ثلاثة مجمعات تجارية للزوار. هذا ويعمل بنك صحار على دعم العديد من الفعاليات التي تستهدف تعزيز صحة المجتمع وبالتحديد تلك التي تساهم في نشر التوعية ومبادئ الحياة الصحية لأوسع شرائح المجتمع مثل الاحتفال بيوم التمريض الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك