مؤسس "تنمو" البحرينية ضيفا على النسخة الخامسة من "ستارتب جرايند"

مسقط - الرُّؤية

تستضيف دار ريادة الأعمال "ستارتب جرايند" -المنصة الوحيدة لريادة الأعمال في السلطنة- حسن حيدر الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "تنمو" -الشركة الاستثمارية الأولى في البحرين- ضمن النسخة الخامسة من فعالية "ستارتب جرايند" لمجتمع ريادة الاعمال في السلطنة، وربط المجتمع المحلي بالشبكة الدولية.

وحسن حيدر هو عضو ومؤسس في شبكة الملاك المستثمرين في الشرق الأوسط. يقوم بدعم كثير من الأنشطة التي تقوم بها الشركات الناشئة في الشرق الاوسط، لقد استثمرت فيما يقارب الـ40 شركة منها، ويتطلع إلى مواصلة الاستثمار بنشاط اكثر في المنطقة.

وتعتبر "ستارتب جرايند" أكبر مجتمع لريادة الاعمال عالميا، حيث تتكون من 215 ألف رائد أعمال في أكثر من 175 دولة في جميع أنحاء العالم. أسسها ديريك اندرسون في وادي السليكون في سان فرانسيسكو في مهمة لالهام وربط الرواد واصحاب المشاريع حول العالم.

وكانت الدار استضافت قصصَ نجاح في السوق المحلي والخليجي، ركزت خلالها على قصص مثل المستكشف البريطاني مارك ايفانز، الذي انهى رحلة للتو رحلة عبور الربع الخالي. ورائدة الاعمال من دبي لولو خازن، رائدة الاعمال من دبي مؤسسة اكبر سوق لاصحاب العمل الحر في الشرق الاوسط.

وأنشئت الدار في العام 2015 كأول منصة لريادة الاعمال في عمان من قبل رواد الأعمال علي كمال داود وشيري كولبورن. دار ريادة الاعمال تعمل على الحاجة لمجتمع في ريادة الاعمال لرفع رواد الاعمال والاقتصاد، والمساهمة في خلق الجيل القادم لرواد الاعمال في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك