أكثر من 2 مليون زائر لـ"مسقط جراند مول" بنهاية الربع الأول

مسقط - الرُّؤية

شهد مسقط جراند مول -وجهة التسوق والترفيه الأكثر حيوية في السلطنة- زيادة في عدد الزوار في الربع الأول من العام 2016، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ووصل عدد الزوار أكثر من مليوني زائر، العام بزيادة 6 بالمائة عن الفترة نفسها من العام 2015.

وعلق حسن جعبوب المدير العام لشركة تلال للتطوير: "تمثل زيادة 6% في عدد زوار المول ونمو مبيعات التجزئة مؤشرات لشعبية المول كواحد من أهم مراكز التسوق، ووجهة مفضلة للتسوق وأسلوب الحياة العصري في مسقط. هذا العام، نركز على تعزيز خيارات التجزئة في المول ونتطلع أيضا إلى افتتاح التوسعة الجديدة التي ستضيف 130 علامة تجارية جديدة إلى المول". وخلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، شهد مسقط جراند مول زيارة أكثر من مليوني شخص، وذلك لخيارات التسوق الواسعة التي يقدمها، فضلا عن تنظيم الفعاليات الحصرية في المول.

ومن المتوقع أن تضاعف المرحلة الثانية لمجمع تلال والتي تتضمن زيادة عدد المحلات واماكن الترفيه في المول، مع زيادة عدد مواقف السيارات. ومع إضافة 130 منفذا للبيع بالتجزئة، سيرفع ذلك من تصنيف المول الى المعايير العالمية ويعزز من مكانته كوجهة ترفيهية رئيسية لسكان السلطنة والسياح.

ويعتبر مسقط جراند مول وجهة التسوق الأكثر حيوية في السلطنة والحائز على جائزة الشرق الأوسط الدولية للتميز في التسويق (ICSC)، وهو المول الأسرع نموا في السلطنة، بأسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، إضافة إلى تجربة الترفيه. ويضم المول سينما بثلاث قاعات، ومجمعا سكنيا راقيا، ومساحات مكتبية، إضافة إلى أكبر صالة للمطاعم في عمان. احتفل مسقط جراند مول مؤخرا بالذكرى الرابعة لافتتاحه في مسقط. وباعتباره احد أبرز المجمعات التجارية في السلطنة، سيتم قريبا اضافة عدد من أبرز العلامات التجارية العالمية والمحلية مثل: جيف دي برجس، وتشارمنج تشارلي، وأماني للأكسسوارات، وبرجر جوينت، وسيرجنت ميجور، وستايل باسبورت، وعود ميلان، وفيشهويك، وايدول، وعبدالصمد القرشي، والتي سيتم افتتاحها قريبا جدا بالإضافة الى عدد اخر من العلامات التجارية الفاخرة!

تعليق عبر الفيس بوك