"مرسيدس - بنز" تطلق خدمة "الإصلاحات الصغيرة" بأسعار مخفضة

مسقط - الرؤية

أطلقت مرسيدس-بنز عُمان برنامج مرسيدس-بنز المتخصص للصيانة، والذي يتضمن خدمة الإصلاحات الصغيرة لتقديم باقة صيانة سريعة، وموثوقة، وبأقل التكاليف لإثراء تجربة عملائها. وإن ما يميز هذه الخدمة عن غيرها هو عدم طرحها لدى أي وكيل سياراتٍ آخر في السلطنة؛ فهي حصرية لعملاء مرسيدس-بنز عُمان وللمرة الأولى، حيث سيتولى هذه المسؤولية فريقٌ متخصص من الفنيين المدربين والمزودين بأحدث المعدات والطرق المعتمدة للصيانة.

وعقب كلايف هايموند الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، بقوله: "نقدر مدى فخر عملائنا باقتنائهم لعلامة النجمة الثلاثية، كما أننا ندرك الأثر السلبي الذي تتركه الخدوش الصغيرة على المظهر الجمالي للسيارة في عيون مالكيها. ومن هنا، فقد طورنا خدمة الإصلاحات الصغيرة للارتقاء بمستوى خدمة العملاء على مستوى مرسيدس-بنز عُمان وعلى مستوى السلطنة ككل". وقد حرصت الشركة على صياغة نموذجٍ سهلٍ ومريحٍ لتحقيق الهدف المطلوب، بحيث لا يتحول التعامل مع الحوادث الصغرى على الهيكل الخارجي للسيارة إلى مهمة بالغة الصعوبة. وتغطي الخدمة الجديدة التي تندرج تحت برنامج مرسيدس-بنز المتخصص للصيانة إصلاح الخدوش الناتجة عن الحجارة والحصى والصدمات الخفيفة، حيث تتم معالجتها باستخدام ورق الصنفرة، ومن ثم طلاؤها وصقلها للحفاظ على اللون وإعادته إلى حالته الأصلية. كما تشمل الخدمة إصلاح الصدمات الثانوية دون الحاجة إلى إعادة الطلاء. ويتم تحقيق ذلك من خلال معالجة تلك الانبعاجات من الداخل للحصول على سطحٍ أملس ومصقول. كما تتضمن الباقة كذلك معالجة المصابيح الأمامية المصفرة أو المعتمة وإصلاح الإطارات، حيث تتم إزالة جميع الخدوش والأضرار عنها وبحرفية تامة.

ويتم تنفيذ تلك الإصلاحات دون الحاجة إلى استبدال القطع ما أمكن ذلك. وفي حال الحاجة إلى ذلك، فسيتم استخدام قطع مرسيدس-بنز الأصلية فقط لضمان السلامة والحفاظ على صلاحية الكفالة، بحيث تعود السيارة إلى الحالة الأصلية بسرعةٍ ومهنية عالية وبأقل التكاليف الممكنة.

يُذكر أنَّه يتم القيام بجميع هذه الإجراءات من جانب كادرٍ متخصص من الفنيين الذي يتبعون أعلى معايير الجودة التي تتبناها مرسيدس-بنز وباستخدام المعدات والأساليب الأكثر تطوراً وحداثة في عالم السيارات. كما توفر الشركة مستشارين مختصين لإعطاء العملاء مزيداً من المعلومات عن جميع خيارات الخدمة المتوفرة لهم وتقييم مدى ملائمة خدمة الإصلاحات الصغيرة مع الضرر الحادث للسيارة.

تعليق عبر الفيس بوك