رواج كبير لـ"برجردجاج الصفاء" في أوساط العائلات بالسلطنة

مسقط - الرُّؤية

تهتم الصفاء للأغذية بتوفير خيارات مناسبة وممتعة وفي ذات الوقت تمتاز بالبساطة للعائلات في سلطنة عُمان ودول الخليج العربي، كما تضع في أولوية اهتماماتها أن تُحضّر هذه الأطعمة بمكونات عالية الجودة. وقد لاقى برجر دجاج الصفاء (المخبوز وغير المخبوز) رواجاً عالياً بين الصغار والكبار على حدٍ سواء. وسيكون برجر دجاج الصفاء المُحضّر من صدور الدجاج الطرّية واللذيذة والمقرمشة شهياً على خبز البرجر المحمّص بإضافة شريحة من الطماطم والخس والجبن.

وقال سيدارتا لينكا رئيس التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية: إن المعروف عنا في الصفاء بأننا نمتلك مبادئ عالية فيما يخص صحة وسلامة ونقاء منتجاتنا، وبأننا نوجّه تركيز خاص ومكثّف على جودة مشترياتنا وتصنيعها وتوزيعها مما جعلنا في صدارة المنتجات الغذائية بالسلطنة. وكوننا أحد رواد السوق فإن مهمتنا ترتكز على توفير العملاء بالمنتجات الحلال المتكاملة غذائياً والمكوّنة من عناصر نقية، وشهيّة، وطبيعية وصحيّة.. وأضاف: إننا سعداء بأن يلاقي برجر الدجاج ومنتجاتنا الأخرى هذا الاستحسان في السلطنة، ونحن موقنين بأن منتجاتنا المبتكرة وغنيّة الطعم باختلاف أنواعها ستجعل من الجميع محبين للطبخ والتذوّق فكل ما عليهم فعله هو وضعها على المقلاة أو المشواة والاستمتاع بوجبة شهية من الصفاء خلال دقائق فقط.

وتقود الصفاء للأغذية دوراً ريادياً في قطاع الدواجن في السلطنة وتزداد رقعة نشاطها الإقليمي حالياً في دول الخليج العربي وأبعد من ذلك. وتقدّم الشركة مجموعة شهيّة من الأطعمة الجاهزة للطهي مثل صدور الدجاج الصفاء، وتكة الدجاج، وشوارما الدجاج، وسيخ الكباب وغيرها وهي متوفّرة في المحلات التجارية ومحلات البيع بالتجزئة في مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك