الطيران العماني يقدم باقات خاصة لعشاق رياضة السيارات

مسقط - الرُّؤية

أعلنت دائرة عطلات الطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة- عن تقديم باقات خاصة جدا لعشاق رياضة السيارات، والراغبين في حضور آخر منافسات بطل السباقات العُماني النجم أحمد الحارثي على اثنتين من أشهر حلبات السباق في أوروبا. وبأسعار تبدأ من 464 ريالا عمانيا فقط، فقد تم تصميم الباقات للاحتفال بمشاركة فريق عمان لسباقات السيارات في المنافسات التي طال إنتظارها لسلسلة كأس بلانكبين جي تي للتحمّل على حلبة مونزا في شمال إيطاليا، وسيلفرستون في المملكة المتحدة. ويعد الطيران العماني الراعي الرئيسي لفريق عمان لسباقات السيارات، بينما يعتبر أحمد الحارثي سفير العلامة التجارية للطيران العماني.

وتشمل كل باقة من الباقات المعروضة تذاكر مرجعة من مسقط، والتنقلات من وإلى المطار، إضافة إلى إقامة لأربع ليالٍ على أساس مزدوج مع الإفطار اليومي والتنقلات طوال اليوم من الفندق وإلى حلبة السباق مع التذاكر لحضور المنافسات.

يمكن لمحبي رياضة سباق السيارات والذين يرغبون في حضور سباق مونزا الاختيار من بين باقات درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية. حيث يتضمن خيار درجة رجال الأعمال الدخول إلى صالات المطار ورحلات مرجعة من وإلى ميلانو بواسطة مقصورة الطيران العماني الحصرية لدرجة رجال الأعمال -والتي تقدم مقاعد مسطحة بالكامل مع قائمة طعام متنوعة، إضافة إلى الإقامة في فندق بوسكولو ميلانو أوتوغراف كوليكشن الفاخر ذو الخمسة نجوم في ميلانو. ويوفر خيار الدرجة السياحية الإقامة في فندق أن أتش ميلاونو تورنج الأنيق. وتتوفر باقة درجة رجال الأعمال لحضور منافسات حلبة مونزا بسعر لا يتجاوز 1,175 ريالا عمانيا، بينما تتوفر باقة الدرجة السياحية بسعر يقدر بـ 464 ريالا عمانيا للشخص الواحد. وتتوفر باقات حلبة سيلفرستون بسعر قدرة 1,695 ريالا عمانيا لدرجة رجال الأعمال، بينما يبلغ سعر باقة الدرجة السياحية 636 ريالا عمانيا. تشمل الأسعار كافة الضرائب و العمولات، بينما تعتمد الغرف وتذاكر السباق على مدى توافرها.

تعليق عبر الفيس بوك