الأربعاء, 16 أكتوبر 2019
24 °c

خبر : توقيع مذكرة تفاهم لبدء أعمال "توتال" للخدمات اللوجستية في السلطنة

الإثنين 18 أبريل 2016 01:42 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

وقَّعت مشاريع حسين الحداد للتجارة والمقاولات مذكرة تفاهم مع شركة "توتال فريت" للحلول -إحدى مجموعة شركات "توتال" الهندية لتوفير الخدمات اللوجستية للشركات في السلطنة.

ورحب حسين الحداد صاحب الشركة بالشركاء -في حفل التوقيع، الذي أقيم في فندق سيتي سيزنز- قائلاً: "تتجه السلطنة اليوم إلى تنويع مصادر دخلها القومي، وحيث إن قطاع الخدمات اللوجستية يعد إحدى القطاعات التي من شأنها أن تشكّل مع القطاعين السياحي والصناعي دعامات أساسية في رفد الاقتصاد الوطني، فإن الشركات العمانية اليوم تعمل على استقطاب الشركات العالمية في هذا المجال لعقد شراكات معها، وبذلك يسهم القطاع الخاص في وضع ركائزه لمستقبل عمان الاقتصادي".

واستعرضتْ "توتال" في حفل التوقيع تاريخ الشركة التي تعدّ وهي في عامها الثالث والخمسين، من أقوى الشركات بأفرعها المنتشرة والبالغ عددها 130 فرعًا في كل من الهند، والصين، وهونج كونج، وسنغافورة، وماليزيا، فضلاً عن الشركات الفرعية التابعة لها في دول أخرى بما في ذلك الأوروبيّة. كما توفر "توتال" من خلال شركاتها المتنوعة مجموعة واسعة ومتنوعة من الحلول اللوجستية لكافة القطاعات، بما فيها الشحن الجوي حول العالم، ونقل المعدات الضخمة، ومحركات والطائرات وملحقاتها، والطائرات المخصصة للشحن، فضلاً عن مكاتب الدعم المنتشرة. وتسعى مشاريع الحدّاد من خلال هذه الشراكة إلى تقديم أفضل الخدمات اللوجستية في السلطنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية