الحجري: "عنابي" الباطنة.. وعد فأوفى

الرِّستاق - طالب المقبالي

أعرب سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة، عن فرحته وأبناء المحافظة بتتويج نادي الرستاق بدوري الدرجة الأولى وتأهله التاريخي إلى "عُمانتل للمحترفين".. وقال: نبارك للجميع إنجاز نادي الرستاق وصعوده لدوري المحترفين، وهذا الانجاز لم يأتِ من فراغ إنما جاء بتكاتف وتعاون أعضاء مجلس الإدارة والجماهير المتابعة والمساندة.

وأضاف بأنَّ الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة النادي تكللت بالنجاح من خلال الصعود إلى دوري الاضواء، وأنقل تحياتي إلى أعضاء مجلس إدارة نادي الرستاق والجهازين الفني والإداري للفريق وللاعبين واشيد بكافة الانجازات التي حصل عليها النادي في كافة الاصعدة الرياضية والثقافية والاجتماعية.. مشيرا إلى أنَّ للمرحلة القادمة للنادي ذات أهمية ولابد من التخطيط السليم لتحقيق الهدف وهو المنافسة في دوري المحترفين وأن صعود الفريق إلى دوري عمانتل للمحترفين جاء بجهد وتخطيط وبتضافر كل الجهود والعزيمة من اللاعبين الذين كانوا عند حسن ظن الجميع.

ومن جانب آخر، عبَّرت الجماهير بنادي الرستاق عن فرحتها بالصعود إلى دوري الأضواء (دوري المحترفين) بعد موسمين قضاها الفريق في الدرجة الأولى، وأن إنجاز الصعود لم يأت من فراغ بل جاء نتيجة جهد وتخطيط. وخرجت الجماهير الغفيرة سعيدة بالإنجاز الذي تحقق والتاكيد على ضرورة الاستعداد للمرحلة القادمة لانها مهمة جدا ولابد من التخطيط لها بشكل علمى وجيد من اجل الظهور بالمستوى المطلوب الذي يرضي الطموح.

تعليق عبر الفيس بوك