فضية وبروزنيتان لـ"شباب ألعاب القوى" في ثاني أيام "غرب آسيا" بالبحرين

أضاف منتخب الشباب لألعاب القوى ثلاث ميدالية أخرى في رصيده بمشاركته في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى، والمقامة منافساتها حاليا في مملكة البحرين؛ ليرتفع رصيد السلطنة الى ستة ميداليات ملونة؛ حيث شهدت مشاركة المنتخب بفئتي الشباب والشابات في عدد من المسابقات تركز وبشكل كبير في مسابقات السرعة والوثب والرمي والمسافات المتوسطة والطويلة.

وجاءت ميداليات المنتخب في اليوم الثاني عبر صالح الحبسي الذي حصل على الميدالية الفضية في مسابقة الوثب الطويل وحصل منتخب التتابع على الميدالية البرونزية في مسابقة 4×100 متر وحصلت لاعبة المنتخب خديجة المنجي على برونزية الوثب الثلاثي. اما في اليوم الأول فجاءت ميداليات منتخب الفتيات في البطولة عبر العدائة مزون العلوية التي حصلت على فضية مسابقة 100 متر حواجز وبرونزية 100 متر عدو فيما حصلت اللاعبة برونزية رمي القرص.

وحصل لاعب المنتخب جمعة صالح الحبسي على المركز الثاني في مسابقة الوثب الطويل محققا افضل محاولة6.93 فيما حصل على الميدالية الذهبية مبارك قمبر من الكويت وجاءت افضل محاولة 7.25 متر وحصل على الميدالية البرونزية عبدالله بدر المرشاد من الكويت وسجل افضل محاولى 6.85 متر.

كما حصل منتخبنا الوطني على الميدالية البرونزية في سباق التتابع 4×100 متر بعد ان انهى السباق في زمن وقدره 41.92 ثانية، فيما حصل على على ذهبية المسابقة المنتخب البحريني بزمن وقدره 41.56 ثانية وحصل على الميدالية الفضية المنتخب الكويتي بزمن 41.89 ثانية.

وفي مسابقة الوثب الثلاثي، حصلت لاعبة المنتخب خديجة المنجي على الميدالية الفضية وسجلت افضل محاولة 10.42 متر فياء حصل على المركز الأول لاعبة المنتخب العراقي شهد قاسم مسجلة افضل محاولة لها بمسافة 1.50 متر وحصل على الميدالية البرونزية لاعبة المنتخب السوري ريما جعفر بمسافة 10.12 متر.

وشارك لاعب المنتخب محمود الجشمي في سباق 3000 متر واحتل خلالها المركز السادس والأخير في الترتيب العام بعد ان انهى السباق في زمن وقدره 10.55 دقيقة وحصل على الميدالية الذهبية في هذه المسابقة العداء القطري مهند خميس بزمن وقدره 9.26 دقيقة وجاء في المركز الثاني العداء حسين شبيب من العراق بزمن وقدره 9.34 دقيقة واحتل المركز الثالث العداء اليمني إبراهيم محمد بزمن وقدره 9.44.35 دقيقة.

وجاءت نتائج مشاركة لاعبة المنتخب موضي البلوشي في مسابقة رمي الرمح بحصولها على المركز الرابع مسجلة افضل محاولة لها في المسابقة 21.78 متر فيما حصلت على الميدالية الذهبية في المسابقة اللاعبة سارة المناعي من قطر مسجلة افضل محاولة لها 38.81 متر وجاءت في المركز الثاني عذراء نبيل من العراق مسجلة افضل محاولة لها 35.97 متر فيما حصلت على الميدالية البرنزية اللاعبة مريم نبيل من مسجلة افضل محاولة لها 33.97 متر.

وفي مسابقة 400 متر شارك فيها عداء المنتخب اصيل العميري وحصل على المركز الثامن والأخير في المسابقة بعد ان انهى السباق بزمن وقدره 52.62 ثانية وحصل على الميدالية الذهبية في هذه المسابقة العداء موسى عيسى من البحرين بزمن وقدره 47.27 ثانية وجاء في المركز الثاني العداء طه حسين من العراق بزمن وقدره 48.07 ثانية وجاء في المركز الثالث احمد صالح من السعودية بزمن وقدره 48.75 ثانية.

وجاءت نتائج لاعبة المنتخب ايمان عادل في مسابقة الإطاحة بالمطرق بالحصول على المركز الرابع مسجلة افضل محاولة لها 20.24 متر وحصل على الميدالية الذهبية في المسابقة اللاعبة ايناس العامود من سوري مسجلة افضل محاولة لها 38.91 متر وحصلت على الميدالية الفضية صفا احمد من العراق مسجلة افضل محاولة لها 38.79 متر واحتلت المركز الثالث اللاعبة امينة سلطان من البحرين بمسافة 20.26 متر.

تعليق عبر الفيس بوك