"أوريدو" تعتزم توفير أحدث الأجهزة الذكية في صالاتها

مسقط - الرُّؤية

أعلنت "أوريدو" عن خططها لتوفير أحدث الأجهزة الذكية في صالاتها، لتكون بذلك وجهة لعشاق ومحبي تقنيات الهواتف الذكية. وسيتمكن قريباً كل من يزور أي من صالات Ooredoo الأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة من شراء الجهاز المحبب إليهم من بين تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية التابعة لأشهر شركات الهواتف الذكية مثل آبل، وسامسونج، وإل جي، وشاومي.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى "أوريدو": "نفخر بمستوى فهمنا لأحدث اتجاهات السوق حيث نسعى دائماً إلى طرح أفضل الحلول والخدمات التي تتماشى مع إحتياجات ومتطلبات عملائنا المتجددة. كما لا تقتصر أهدافنا على إثراء تجربة عملائنا بقيمة مضافة عند اختيار باقات المكالمات والبيانات فقط، ولكنها أيضاً تمكنهم من الاستمتاع بتشكيلة مميزة من الهواتف الذكية التي تتناسب مع أنماط حياتهم". وأضاف بقوله: "وفي ظل الطلب المتنامي على الهواتف الذكية في السلطنة، أصبح بإمكان الجميع زيارة صالات أوريدو والاختيار من قائمة الهواتف الذكية المتنوعة ومن أحدث باقات وخدمات الاتصالات".

هذا، وكانت أوريدو قد قامت على مدار العام الفائت بإطلاق عددٍ من الخدمات التي صُمَمت خصيصاً لعشاق ومحبي الهواتف الذكية. جدير بالذكر أن أوريدو توفر عرض خاص لزوار معرض ومؤتمر الإتصالات وتقنية المعلومات (كومكس) 2016، حيث تقدم لهم خصومات رائعة على الهواتف عند الاشتراك في باقات شهري الجديدة لمدة عام. وعلاوة على ذلك، وقعت الشركة اتفاقية لتوفير هواتف مي الذكية المصنعة من قبل شركة شاومي، أحد أكبر الشركات العالمية شهرة المصنعة للهواتف الذكية، لتكون أوريدو أول موفر لهواتف مي الذكية في السلطنة والتي تتميز بتكلفتها التنافسية.

من جهة اخرى تم التعاقد مؤخرا بين شركتي عمان للاستثمارات والتمويل (OIFC) والشركة العمانية القطرية للاتصالات أوريدو وتعين الاولى وكيلا لها لتحصيل جزء من المبالغ المتعثرة عن الخدمات. أتت هذه الاتفاقية بين الشركتين كامتداد للتعاقد السابق والمبرم بين الطرفين الذي تم في مطلع العام الماضي الذي تضمن تمكين مشتركي أوريدو من دفع فواتيرهم من خلال افرع وآلات دفع الفواتير الخاصة بشركة عمان للاستثمارات والتمويل المنتشرة في جميع انحاء السلطنة. يأتي هذا التعاقد بين الشركتين سعيا منهم في تناغم خدماتهم ولتقديم افضل الخدمات للمشتركين ولتعزيز خدماتهم من قنوات متعددة لدفع الفواتير ولإعادة تعبئة الرصيد لخدمات الاتصالات المسبقة الدفع. وبذلك يعتبر هذا التعاقد تعزيزا للربط بين الشركتين وتوسعة لقنوات الدفع لمشتركي خدمات أوريدو؛ مما سيجعلهم قادرين على القيام بدفع الفواتير وتعبئة رصيد خدمات الاتصالات المسبقة الدفع في منافذ الخدمة والأفرع لكلتي الشركتين إضافة الى آلات دفع الفواتير لديهما. ومن الجدير بالذكر أن الربط الالكتروني بين الشركتين يجعل من عملية دفع الفواتير لدى OIFC معاملة فورية تظهر وتنعكس في نفس الوقت على انظمة الشركتين. حيث تمتاز الشركيتن بسعيهم المستمر في اضفاء الرقي والتسهيل في مجالات خدمة المشتركين وتطوير مستوى الإجادة في تنفيذ الاسترتيجيات المخططة.

في هذا الصدد أعربت آمال بنت حسين اللواتية الرئيسة التنفيذية لوحدة تجربة العملاء في أوريدو : إنّنا نسعى دائماً لاستكشاف كافة السبل لرفد عملائنا بالوسائل المبتكرة والمريحة للتواصل معنا وإدارة خدمات الاتصالات الخاصة بهم وفق ما يلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المتنامية. ومن هنا، فإنّ تعاوننا مع شركة عُمان للاستثمارات والتمويل سيتيح لنا توفير وسيلة سهلة وسريعة تمكنهم من تسديد فواتير الهاتف والانترنت دون عناء". وأضافت: "وبفضل ما تتميّز به أوريدو ، تأتي هذه الشراكة وفق الخبرة التي تتحلى بها شركة عمان للاستثمارات والتمويل لتمكننا من تقديم أفضل الحلول وأجودها لعملائنا الأعزاء".

من جانبه، قال طاهر العمري نائب الرئيس التنفيذي بشركة عمان للاستثمارات والتمويل: "تسعى OIFC دوما على تطويرالعلاقات التجارية بمنظور يستهدف اولا الى تحقيق المنفعة والتسهيلات الاضافية للمشتركين ، ومن ثم النجاح التجاري وذلك بناءً على القناعة التامة لتحقيق الرضى على جميع الاصعدة وبمن تربطنا علاقة معهم".

تعليق عبر الفيس بوك