"ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية" تحتفل بافتتاح فرعها الجديد بمطرح

مسقط - الرُّؤية

افتتحت "ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية"، مؤخرا، فرعها الجديد بمطرح، تحت رعاية سعادة الشيخ د. يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات. ويأتي افتتاح الفرع ضمن إطار الخطة الاستراتيجية التي تتبعها ميسرة لتوسيع عملياتها في مختلف مناطق السلطنة وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في منطقة مطرح والمناطق المجاورة.

حضر الحفل كلٌّ من عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة، وفيصل بن حمد الوهيبي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، واسماعيل جامع بيت اسحاق الرئيس المالي للخدمات المصرفية الإسلامية - ميسرة، إضافة إلى عدد من المدعوين والموظفين ببنك ظفار وميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية.

وأكد جمشيد حمزة رئيس قسم التجزئة المصرفية بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية -في تعليق له بهذه المناسبة- على حرص النافذة الإسلامية على توسيع نطاق أعمالها لتصل إلى أكبر شريحة ممكنة من الزبائن في مختلف أنحاء السلطنة حيث تسعى ميسرة ضمن إطار خطتها الاستراتيجية إلى تلبية حاجة السوق المحلية لمنتجات وخدمات مصرفية متوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

وقال: "لقد عملنا منذ إطلاق عملياتنا في 2013 إلى التميز في جميع ما نقوم به من أعمال، وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة بهدف تقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائننا الكرام".

من جانبها، قالت زهراء بنت سعيد العمري مديرة فرع ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية بمطرح: "يحظى الفرع بموقع استراتيجي يُمكنه من خدمة قاطني المنطقة سواءً في روي، أو دارسيت، أو الوطية، أو الوادي الكبير، أو مطرح وحتى منطقة الحي التجاري، كما أن لدى الفرع أيضا أماكن كثيرة ومتوفرة لوقوف السيارات. وقد تم تجهيز الفرع وتدريب فريق العمل ليقدموا أفضل تجربة مصرفية للزبائن".

تعليق عبر الفيس بوك