الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : متابعو "عمان مباشر" على موعد يومي مع "قهوة الصباح"

الخميس 14 أبريل 2016 03:24 ص بتوقيت مسقط

الرُّؤية - مُحمَّد قنات

يعرض برنامج قهوة الصباح على شاشة تليفزيون سلطنة عمان مباشر، ويتناول مختلف الفعاليات التي تقام في السلطنة، ويحتوي على عدد من الفقرات المنوعة بين الاجتماعية والرياضية...وغيرها من الفقرات التى تجذب انتباه المشاهد وتجعله حريصا على متابعة الحلقة حتى نهايتها دون ملل، خاصة وأنَّ مضمون الفقرات يلمس تفاصيل حياته اليومية واهتماماته المختلفة، فضلا عن أن طريقة عرض الفقرات من قبل مقدمي البرامج بها نوع من التشويق الذى ينال إعجاب المشاهد.

ويقدم البرنامج المذيع سيف بن يوسف الفوري وحوراء بنت حسين الفارسية وأيمن الفجراني. وللبرنامج فقرة خارجية حسب موضوع الفعالية حيث تنتقل الكاميرا الى مكان اقامة الفعالية وتسلط الضوء عليها إلى جانب استضافة عدد من المشاركين في تنظيمها للحديث عنها. ويتضمن البرنامج فقرة عن اهم الاخبار المحلية والعالمية عن طريق استعراض الصحف اليومية، وفقرة تهتم بموضوعات العناية بالبشرة، وفقرة رياضية تتناول في كل حلقة منشط رياضي وتتحدث عن أهميته.

ويصنف برنامج قهوة الصباح الذى يقدم يوميا في الفترة الصباحية برنامج حواري منوع يقدم إطلالة سريعة على أهم الأخبار المحلية كما يُعنى بتقديم الموضوعات الاجتماعية والثقافية والصحية. ويعد برنامج قهوة الصباح عبلة بنت مالك البطاشية، ونعيمة بنت راشد السعيدية، وصالحة بنت محمد المجينية، فيما يقوم بتصوير البرنامج سالم الكلباني، ومحمد البلوشي، وحنان النبهانية، وسميرة الرواحية، ويخرجه عائشة محمد البلوشية، وأحمد بن بخيت بيت فاضل.