5 مواهب تتأهل للفوز بمسابقة أفضل مراسل تليفزيوني

مسقط - الرُّؤية

أقيمت، أمس، بجامعة السلطان قابوس، المرحلة قبل النهائية لمسابقة أفضل مراسل تليفزيوني النسخة الثانية للتنافس على التأهل للمرحلة النهائية من المسابقة والحصول على اللقب. وتنافس 12 متسابقا للتأهل للمرحلة النهائية في المسابقة. وشهدت المرحلة عرض تقرير تليفزيوني للمتسابقين وطلب منهم انتقاد التقرير وإظهار إيجابياته وسلبياته، وطلب من المتسابقين قراءة تقرير تليفزيوني من إعدادهم لا يتجاوز ثلاث دقائق.

وقالت الدكتورة مهيناز محسن عضوة لجنة التحكيم إن المنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة قوية بصعود 12 من المتسابقين يتميز معظمهم بالصوت الجيد والحضور. واجتهدوا جميعا لتقديم أفضل ما لديهم على مستوى الأداء والاعداد وكتابة التقرير ولمسنا تحسنا كبيرا في هذه المهارات مقارنة بالمرحلة الأولى؛ مما يعكس جدية المتسابقين واستفادتهم الكبيرة من تقييم أعضاء لجنة التحكيم في المرحلة الأولى. ونتوقع منافسة أقوى في المرحلة الثالثة في ظل تأهل 5 من المتسابقين المتميزين للنهائي.

وقالت عهود المعمرية عضوة لجنة التنظيم نظمنا زيارة إلى هيئة الإذاعة والتليفزيون لتعريف المتسابقين عن قرب بآلية العمل في مجال المراسلة التليفزيونية ومعايشة الدور الذي يؤديه المراسل التليفزيوني عن قرب، وليطلعوا على التجربة العملية لهذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك