البارسا أمام أتليتكو اليوم بدون فيرمالين في إياب "ربع نهائي أوروبا".. والبايرن يأمل "هز شباك" بنفيكا

عواصم - الوكالات

يخوض برشلونة مواجهة قوية، مساء اليوم، أمام أتليتكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آوروبا، وفي المواجهة الأخرى، يواجه نادي بايرن ميونيخ الالماني نظيره بنفيكا البرتغالي.

واختتم برشلونة استعداداته لمواجهة اتليتكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آوروبا حيث تدرب كافة اللاعبين المتاحين تحت قيادة انريكي بينما غاب الثنائي فيرمالين ورافينيا للإصابة، وساد المران الأخير أجواء من الحماس والتركيز والرغبة في تحقيق الاتصار في مواجهة اليوم، والتي يسعى خلالها برشلونة لتأكيد صعوده للدور قبل النهائي بعد أن فاز ذهابا بثنائية دون رد حيث يمثل هذا الفوز أهمية مضاعفة ومزدوجة لأنه بخلاف تأكيد التأهل فبرشلونة يحتاج لانتصار من أجل استعادة التوازن المفقود بخسارته الأخيرة للنقاط في الليجا.

وكان لويس انريكي أعلن قائمة برشلونة التي ستواجه أتليتكو مدريد حيث تواجد بها بيكيه بينما غاب عنها رافينيا، وفيدال وفيرمالين، ويطمح انريكي في أن يتمكن من قيادة برشلونة لتحقيق الفوز في تلك المباراة حتى يتأكد صعود برشلونة للدور قبل النهائي بعدما انتهت مباراة الذهاب بالفوز بهدفين لهدف لصالح البلوجرانا .

وبالرغم من أن نتيجة التعادل تكفل لبرشلونة الصعود إلا أنه لا يضع نصب عينيه سوى تحقيق الانتصار الذي سيكون بمثابة دفعة للأمام من أجل استعادة التوازن لانريكي ولاعبيه خاصة بعد خسارة الانويتا الأخيرة بالليجا .

وفي المواجهة الأخرى، سيفتقد البايرن عددا من اللاعبين حيث انضم قائمة غياباته ثلاثة لاعبين وذلك إثر عودة كومان وبن عطية، فسيغيب عن البايرن كل من: بواتنج، روبين وبادتشوبر في مواجهة الفريق البرتغالي، والتي يطمح البايرن في حسمها لصالحه لتأكيد الصعود للدور قبل النهائي من البطولة بعدما انتهت مباراة الذهاب بتفوقه بهدف دون رد .

تعليق عبر الفيس بوك