اليوم.. نسخة جديدة من فعالية "دردشة كاريبو" لريادة الأعمال

مسقط - الرؤية

تستضيف دار ريادة الأعمال، نسخة جديدة من فعالية "دردشة كاريبو" لتعزيز المحادثات في مجتمع ريادة الأعمال في السلطنة. وتقام الفعالية شهريا وتتاح الفرصة لرواد الأعمال ومساندي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الاشتراك وتقديم آرائهم حول التحديات وقصص النجاح للرواد في المجتمع العماني من خلال خبرتهم الشخصية. وتقام الفعالية القادمة اليوم الأربعاء وستركز على قصة نجاح رائدة الأعمال العمانية بيدا الزدجالية في تأسيس شركتها "ريام مسقط"، وقصة برنامج انطلاقة والخدمات المتاحة تحت مظلة هذا البرنامج، حيث ستتحدث مديرة انطلاقة نجوى الكندية عن اتجاه البرنامج في المستقبل أيضا.

وقال علي كمال داود، مؤسس شركة دار ريادة الأعمال والرئيس التنفيذي لمجموعة داود: إنّ فعالية دردشة كاريبو مبنية على أساس برنامج مليون فنجان قهوة من مؤسسة كوفمان المحنكة في سان فرانسيسكو، وتهدف إلى خلق مساحة مريحة وغير رسمية للرواد للتعلم العملي والتعرف على قصص النجاح في السلطنة، حيِث تهدف إلى خلق مجتمع مترابط يشجع على الريادة والنمو.

من جانبه قال محمود زياد، المدير العام لدار ريادة الأعمال: هدفنا هو دعم مجتمع الريادة العماني بتوفير مساحة مريحة للرواد للتعلم من بعض وتبادل الحلول، وما يجعل المساحة فريدة هو المجال المتاح للرواد والحضور للتحدث، حيث تعتبر محادثة أكثر من خطاب.

ويمكن التسجيبل في هذه الفعالية التي تقام اليوم في فرع بريق الشاطي في الساعة السادسة والنصف مساء من الرابط: mymujtama.startupoman.om

تعليق عبر الفيس بوك