"نيسان سنترا" الجديدة تصل السوق العماني بأداء متطور.. وعرض استرداد 1000 ريال من ثمن الشراء

مسقط - الرؤية

تتوفر في السوق الآن السيارة نيسان سنترا الجديدة" 1.6 إس في سي في تي بي 26 "من شركة سهيل بهوان للسيارات. وتشتمل سنترا الجديدة على العديد من الخيارات التي تضيف مزيدا من البهاء والجمال للتصميم الداخلي والخارجي. وتأتي السيارة مزودة بكامل الخيارات يما يجعل سنترا 1.6 لتر و1.8 لتر إس في متميزة على كافة السيارات المنافسة لها من نفس الفئة وهو ما يعني أن سنترا خيار مثير جدا لعشاق السيارات المميزة.

ومن حق العملاء الاستفادة من المزايا المثيرة عند شراء نيسان سنترا 1.6 لتر و1.8 لتر ومن ذلك استرداد 1000 ريال وصيانة دورية مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة. يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل. وينطبق العرض على السيارات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي والمسجلة باسم أشخاص.

وتحظى سيارات نيسان سنترا الجديدة بدعم واضح من مرافق الصيانة المتطورة التي توفرها نيسان عمان وبدعم القوى العاملة المدربة. وتتميز السيارة نيسان سنترا برحابتها التي لا تتوفر سوى في الفئة الأعلى من السيارات وكذلك بتقنيتها المتطورة التي لا تتوفر أيضا سوى في السيارات الفارهة.

وتم تصميم السيارة نيسان سنترا 1.8 لتر لكي تتفوق. تتميز السيارة بشوطها الأطول ونظام التحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت المحابس على محابس العادم ودخول الوقود، وهو ما يضمن فعالية أفضل في الاحتراق واستهلاك الوقود. كما أن محرك سنترا معمر جدا وفي نفس الوقت خفيف الوزن وهو ما يضمن أداء أفضل وقوة أعلى دون أن يكون ذلك على حساب السيارة.

أمّا محرك نيسان سنترا 1.6 لتر فيتميز بأدائه المميز وهو مزود بتقنية التحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت المحابس وبالتالي يضمن درجة عالية من التجاوب إلى جانب الكفاءة في استهلاك الوقود وهو ما يجعل السيارة الرفيق المثالي لكافة الرحلات على مختلف أنواع الطرق وفي مختلف ظروف القيادة.

وتأتي السيارة سنترا 1.6 إس في مع مزيل للصقيع من على المرايا الخلفية مع مؤقت كما تأتي مع نوافذ بالكهرباء من الأمام والخلف وقفل مركزي وإمكانية الدخول بدون مفتاح وضبط لارتفاع المقعد يدويا وماسك لكونسول زجاج الشمس في السقف ولمبة للخرائط ومكيف يتم التحكم فيه يدويا وفتحات تهوية في الخلف وأي سي دي وراديو وإم بي 3 و2 سماعة وباور ستيرنج وحساسات سرعة مع ضبط يدوي لعجلة القيادة وعداد سرعة وكمبيوتر للرحلة وعرض لدرجة الحرارة في الخارج.

وتضم سنترا 1.6 إس في أنوار إل إي دي في الخلف وعند الانعطاف للجانب كما تأتي بجنوط معدنية 16 بوصة وهوائي على السيارة من الخلف وأنوار أمامية إل إي دي. كما تضم عجلة القيادة أزرار التحكم في الصوت وكمبيوتر للرحلة ومفتاح ذكي مع إمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر وسنادة للرأس في الخلف وسناده للذراع كما يتم استخدام الخشب كديكور جميل مع وجود 4 سماعات وتوصيلة لليو إس بي / الأي بود والبلوتوث ونظام الملاحة مع شاشة عرض 5.8 بوصة وكاميرا خلفية.

وتستطيع سنترا من خلال محركها 1.8 لتر 4 أسطوانة المزود بالجيل التالي من نظام التغير المستمر في توقيت الصمام الإكسترونك تحقيق أفضل أداء من حيث الفعالية حيث توفر قوة قدرها 130 حصانًا وهو ما جعل هذه السيارة مؤهلة لأن تكون الأفضل في فئتها من حيث استهلاك الوقود.

وتحمل السيارة سنترا 1.8 علامة " بيور درايف PURE DRIVE™ badge " وهو ما يعني أنها تتوفر فيها أو تتفوق على متطلبات نيسان العالمية فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة.

وتوفر سنترا أسلوباً شاملا للسلامة والأمان حيث يتم المزج بين أعلى درجات اليقظة والتقنية المتطورة التي تساعد السائق على تجنب المواقف الخطرة بسهولة. في حالة وقوع حادث - لا قدر الله - يساعد نظام أكياس الهواء المتقدم ونظام الجسم المتعرج في امتصاص أثر الحادث والحد من شدة الإصابة.

وفي الاختبار الذي قام بإجرائه معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، حصلت السيارة نيسان سنترا 2015 على الجائزة الأولى في مجال السلامة وهي الجائزة التي يتم إعطاؤها لمركبات الركاب التي تتميز في توفير الحماية للركاب في حوادث الاصطدام المتوسطة من الأمام والتي تؤدي بشكل أفضل في اختبارات قوة السقف ومقيدات الرأس والتي تحصل على تقييم جيد أو مقبول في حوادث التصادم الأمامي. حصلت السيارة نيسان سنترا على تقييم "جيد" في كافة الفئات الخمس لجائزة "أفضل أداء للسلامة".

وتعليقا على ذلك ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات "تلتزم نيسان بالأمان والابتكار وتفخر سنترا بحصولها على أفضل تصنيف في مجال السلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة " وأضاف "كسيارة مدمجة فإن نيسان واحدة من أهم السيارات من بين أسطول سيارات نيسان حيث توفر السيارة أعلى درجات الأمان لكافة العملاء".

تعليق عبر الفيس بوك