عروض رائعة من "أوريدو" لزوار "كومكس 2016"

مسقط - الرؤية

تقدم "أوريدو" (Ooredoo) لعملائها باقة من العروض المثرية خلال معرض ومؤتمر الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس) 2016، والذي يعدّ أكبر فعاليّة في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السلطنة. فاعتباراً من الثاني عشر وحتى السادس عشر من أبريل الجاري، بإمكان زوّار جناح أوريدو الخاص في المعرض الاستمتاع بعروض مميزة على باقات شهري آجلة الدفع وغيرها من المزايا على باقات الانترنت المنزلي فائق السرعة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى "أوريدو": "يسعى العملاء في هذه الأيام للحصول على حلول مبتكرة تتلاءم مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة، وهذا هو بالضبط ما عملنا جاهدين من أجل تقديمه في معرض كومكس، والذي يعد فرصة لنا لطرح منتجات وخدمات جديدة ومميزة في ظل التغيرات الرقميّة التي نشهدها".

هذا، وسيحظى زوّار المعرض ممن يشتركون بعقدٍ لمدة عام في باقات شهري 10 جيجابايت و5 جيجابايت و2 جيجابايت بخصوماتٍ على الهواتف الذكيّة تقدر بـ 120 و70 و40 ريالاً عُمانيّاً على التوالي. كما سيحصل المشتركون في باقة شهري 10 جيجابايت على رقم ذهبيّ، في حين سيحصل مشتركو باقة شهري 5 على رقم فضيّ.

وأضاف فراس: "يمثّل عرض شهري الجديد من أوريدو أفضل طريقةٍ للبقاء على تواصل مع العائلة والأصدقاء من خلال سعة بيانات أكبر ودقائق مكالمات أكثر ورسائل نصيّة قصيرة إضافيّة لأي شبكة محليّة في السلطنة وفي أي وقت. وعبر الخصومات الكبيرة والأرقام الذهبيّة والفضيّة المجانيّة التي سنمنحها لعملائنا الجدد خلال معرض كومكس، فإنّنا نوفر لهم قيمةٍ إضافيّةٍ تصل إلى 195 ريالاً عمانيّاً لكلّ عميل، الأمر الذي يجعل من عرضنا أبرز وأكثر تنافسيّة في السوق".

كما ستمنح عروض وباقات الانترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية العملاء فرصة تنزيل ملفاتهم والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة ملفات الفيديو عالية الدقة والاستمتاع بأحدث الألعاب الإلكترونيّة على الإنترنت بكلّ يسر وسهولة من خلال سرعات تتراوح بين 15 وحتى 100 ميجابايت/ ثانية. كما سيدخل كل من يشترك في إحدى هذه الباقات القيّمة في جناح أوريدو في المعرض في سحب خاص للفوز بالعديد من الجوائز القيمة والتي تتضمن: تذكرة سفر بقيمة 1000 ريال عُمانيّ وجهاز تلفزيون سامسونج بشاشة منحنية وجهاز بلايستيشن 4. وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الكبرى في آخر يوم من المعرض. بالإضافة إلى كل ذلك، في كل يوم سيحصل أوّل 24 عميل يشترك في العرض على إشتراك مجانيّ لمدة شهر من العقد.

جديرٌ بالذكر أنّ هذه العروض سارية فقط في جناح أوريدو بمعرض كومكس، والذي سيكون مفتوحاً أمام الجمهور يوميّاً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

تعليق عبر الفيس بوك