رئيس أركان القوات المسلحة يشيد بنتائج رماة منتخبنا الوطني في المحافل الدولية

مسقط - الرؤية

التقى الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة رئيس الاتحاد العماني للرماية، صباح أمس، رماة الفريق الوطني للرماية، بمقر وحدة الرماية الدولية في غلا.

واستمع الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة إلى إيجاز عن مشاركة الفريق الوطني للرماية في مسابقات البطولة العربية الثانية عشرة التي احتضنها نادي الرماية في القاهرة خلال الفترة من 24 مارس وحتى 4 من أبريل الجاري، كما استمع رئيس أركان قوات السلطان المسلحة إلى الخطط والبرامج التدريبية التي يقيمها الفريق الوطني للرماية وخطط الفريق في تأهيل الرماة ورفع مستوياتهم لتحقيق أفضل النتائج استعدادا لمشاركاتهم القادمة.

وبهذه المناسبة، هنَّأ رئيس أركان قوات السلطان المسلحة رماة الفريق الوطني للرماية على ما حققوه من نتائج مشرفة في منافسات البطولة العربية بالقاهرة والتي حقق خلالها الفريق الوطني للرماية المركز الثاني على المستوى العام للبطولة، إضافة إلى المراكز الأولى في العديد من المسابقات التي اشترك فيها الرماة؛ حاثًّا إياهم على بذل المزيد لتحقيق إنجازات مشرفة ونتائج متقدمة. مؤكدا دعم قوات السلطان المسلحة لهم للوصول بهم إلى الغاية المنشودة ولتحقيق النتائج المرجوة، والتمثيل المشرف للسلطنة عامة ولقوات السلطان المسلحة خاصة في المحافل العربية والدولية.

يُذكر أن الفريق الوطني للرماية حقق في مشاركته في البطولة العربية الثانية عشرة التي أقيمت بجمهورية مصر العربية خمس عشرة ميدالية متنوعة؛ منها 7 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية.

تعليق عبر الفيس بوك