"مان للشاحنات والحافلات" تستعرض مجموعة من المنتجات والحلول المتكاملة في "باوما 2016"

مسقط - الرُّؤية

تُشارك شركة مان للشاحنات والحافلات في معرض "باوما 2016" الدولي الرائد، الذي يُقام في ميونخ في الفترة من 11 وحتى 17 أبريل 2016؛ من خلال عرض مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المتكاملة. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على مكانة الشركة وخبرتها الكبيرة في قطاع البناء والتشييد في المعرض الذي يجمع خبراء من حول العالم في مجالات الإنشاءات وآليات مواد البناء ومركبات الانشاءات والمعدات وآليات التعدين.

ويعدُّ قطاع البناء والتشييد في الشرق الأوسط مصدراً مهمًّا للطلب على صناعة المركبات التجارية في المنطقة؛ لذلك فإن شركة مان للشاحنات والحافلات تجد في معرض "باوما" منصة لتعزيز تركيزها على قطاع البناء والتشييد في الشرق الأوسط، وتقوية علاقاتها مع الموزعين في جميع أنحاء المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال فرانز فون ريدويتز المدير العام لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط: "تستمر شركة مان للشاحنات والحافلات بإنتاج المركبات التي تعمل بنظام الدفع بجميع العجلات منذ أكثر من 80 عاماً، وتتمتع بقدرٍ من المعرفة والتخصص في هذه الفئة لا مثيل لهما. كما أن معرفتنا ودرايتنا العميقة بمتطلبات العملاء في المنطقة وسجلنا الحافل قد ساهما في جعل الشركة المورد المفضل لقطاع البناء والتشييد الإقليمي على مر السنين. ويوفر معرض "باوما" فرصة مميزة لنا لعرض مجموعة منتجاتنا المبتكرة والتقنيات التي من شأنها أن تخدم احتياجات عملائنا في المستقبل".

وستعرض الشركة في جناحها، الذي يحمل الرقم 225 في القاعة "B4"، أحدث حلول الإنشاءات التي تتنوع بين الآليات والمركبات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة. وتتضمن شاحنةTGS المصممة لحمولة 33 طناً لقطاع التعدين، وشاحنة النقل ثنائية المحاورTGS، وخلاط الخرسانة مع حمولة معززة المثبت على شاحنةTGS رباعية المحور، وشاحنةTGX القلابة ثلاثية المحاور، بالإضافة إلى الرافعة القلابة من سلسلة (TGL). كما سيتم عرض خمس مركبات أخرى في المساحة الخارجية المفتوحة أمام القاعة"B4" عند المخرج بجوار جناح شركة مان للشاحنات والحافلات.

وتركز شركة مان للشاحنات والحافلات من خلال منتجاتها على تلبية احتياجات المستخدمين، الأمر الذي يطابق شعار مشاركتها في المعرض التجاري: "يمكنك الاعتماد على مان". ويظهر جلياً خلال المعرض تركيز شركة مان للشاحنات والحافلات على قطاع البناء والتشييد. ويعد نظام الدفع الاختياري بجميع العجلات الخيار الأول للقيادة بين الحين والآخر على التضاريس الأكثر صعوبة. ونظام الدفع الدائم بجميع العجلات هو الخيار الأمثل للاستخدامات التي تتطلب مستوى عالٍ من التشبث بسطح الطريق في أغلب الأحيان وعندما يكون هناك تباين كبير في ظروف الطريق.

وتقدم شركة مان للشاحنات والحافلات لقطاع الإنشاءات شاسيهاتMAN TGS من عائلة مركباتها ذات المواصفات العالمية، والتي تم تطويرها على الوجه الأمثل لتلبي متطلبات هذا القطاع، وتمتاز وحدة المحور الترادفية على شاحنةTGS 33.480بنظام الدفع 6×6BB، إذ تعرض الشركة خلال معرض "بوما" الطراز ذي قاعدة العجلات الأكثر طولاً بطول 1500 ملم، الأمر الذي يعني أنه يمكن تزويدها بإطارات أكبر "16R 20". أما لظروف الطرق الأكثر صعوبة، يمكن تزويد المحور الخلفي بإطارات "24R 20.5". كما أن شاحنة التفريغTGS، والمصممة لحمولة قصوى تبلغ 33 طناً، تعد البديل الأمثل للشاحنات المتخصصة مثل شاحنات التفريغ المفصلية.

وتعدTGS مع مواصفات عالمية شاحنة قادرة على مواجهة أقصى التحديات والتعامل معها، ويشمل ذلك ظروف الطرقات والظروف المناخية الصعبة. وتتوفر شاحنةTGS 40.540 بنظام الدفع 6×6BBS من ضمن سلسلة شاحناتTGS مع مواصفات عالمية لمجابهة أقسى مهام النقل. كما أن الجمع بين العديد من العناصر الفريدة في مركبة القطر ثلاثية المحاور مع محرك بقوة 540 حصاناً يعد مثالياً لحمولة قصوى تصل إلى 250 طناً عند أقصى قوة تشبث، مثل نظامMAN TipMatic الإلكتروني لنقل السرعات بدون استخدام القابض مع وحدة تحويل القابض، والمحاور ذات النوابض الصفائحية، ومبردات المحرك الإضافية، وعلبة التروس، وعلبة نقل الطاقة من ناقل الحركة إلى المحاور الأمامية والخلفية. وتتضمن الخيارات المتنوعة للمجموعة نظام القيادة على اليمين أو على اليسار، وتتوفر أيضاً متوافقة مع معيير الانبعاثات لفئتي يورو 4 ويورو 5.

يذكر أن معايير الفئة يورو 5 المتعلقة بانبعاثات العادم باتت اليوم تكتسب المزيد من الأهمية في الأسواق خارج أوروبا. ولذلك فإن شركة مان للشاحنات والحافلات تقدم محركات بتقنية صمام الضخ الموحد(Common Rail) لسلسلتي محركات"D20" و"D26" لأول مرة لتصنيف انبعاثات العوادم ضمن مجموعة شاحناتTGS بمواصفات عالمية. وتأتي سلسلة"D20" بعدة خيارات لقوة المحركات، وتشمل 230، و360، و400، بالإضافة إلى 440 حصاناً. أما سلسلة محركات"D26" فتشمل 480 و540 حصاناً. وتأتي جميع المحركات بـ 6 أسطوانات خطية.

وستقوم شركة مان للشاحنات والحافلات، ولأول مرة في معرض تجاري لقطاع الإنشاءات، بعرض أحدث التعديلات التي تم إدخالها على محركاتTGS وTGX. يعد معزز عزم الدوران الإلكتروني"Top Torque"، تقنية جديدة لتوفير الوقود، وقد أضيفت إلى جميع محركات سلسلة"D26". ويعمل نظام إدارة منظومة الدفع على توفير عزم دوران معزز يبلغ 200 نيوتن متر عند الترسين الأعلى 11 و12. وبفضل قوة السحب الأعلى، يكون السائق قادراً على قيادة المركبة لفترة أطول على التروس العليا. وهذا يوفر تغيير السرعات إلى تروس أدنى ويقلل من انقطاع قوة السحب على الطرق المنحدرة بشكل طفيف. ويحدث ذلك آثار إيجابية على كفاءة النقل بشكل عام، بما في ذلك خفض استهلاك الوقود وزيادة متوسط السرعة وتحسين راحة القيادة.

وسيتم أيضاً عرض الخدمات وحلول الأعمال التي تقدمها شركة مان للشاحنات والحافلات عبر خمس وحدات رقمية لتوفير المعلومات في جناح الشركة. وسيتم تقديم خدمات ما بعد البيع بالتركيز على قطع غيار مان الأصلية وعلبة معدات إصلاح أعطال المحركات، فضلاً عن عدة مجالات وبرامج أخرى، مثل واجهة بناء هياكل المركبات المتطورة وشاحنات ذات مواصفات عالمية وبرنامج"ProfiDrive" التدريبي، ونظام الاتصال، وعقود الصيانة، وبطاقة مان، بالإضافة إلى خدمات مان المالية التي تهتم بالإجراءات المتعلقة بالتمويل والإيجار والتأمين.

تعليق عبر الفيس بوك