اليوم.. "خليج مسقط "تكشف عن أول برج تجاري ذكي في العاصمة

مسقط - الرؤية

يستضيف فندق جراند حياة مسقط صباح اليوم، المؤتمر الصحفي لشركة خليج مسقط المتحدة والمخصص للكشف عن تفاصيل أو برج تجاري ذكي في العاصمة مسقط بولاية بوشر، المشروع يتضمن مبنى متعدد الأدوار مخصصا للمكاتب التجارية ومحلات التجزئة بمواصفات صديقة للبيئة وتدمج أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال. ويستهدف البرج الجديد حسب رؤية الشركة المطورة، قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الباحثة عن موقع في قلب العاصمة وضمن تكلفة معقولة ومواصفات تنسجم مع التطورات التكنولوجية العالمية، فضلاً عن كفاءة استخدام الطاقة المتقدمة والتي تحد من التكاليف الثابتة للأعمال التجارية.

ويقع البرج الجديد في الخوير بولاية بوشر بالقرب من مسقط جراند مول، وقد تم تصميمه من قبل شركة عمانية رائدة في مجال التصميم المعماري، وتم استيحاؤه من فنون العمارة العمانية والإسلامية مع لمسات من الحداثة المستقبلية والكفاءة في التشغيل التي تضعه في مرتبة بعيدة عن المنافسة.

وتعتبر شركة خليج مسقط المتحدة ش.م.م إحدى المجموعات الاقتصادية العمانية الناشطة في مجالات تجارية متعددة تشمل التطوير والمقاولات إلى جانب التصنيع والاتصالات وتقنية المعلومات، فضلاً عن قطاع النفط والغاز و قطاع السياحة والضيافة، كما تعمل الشركة حالياً على تطوير عدد من المشاريع السكنية والتجارية المتميزة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك