وفد "الغرفة" إلى معرض القرطاسيات بإسطنبول يختتم زيارته الرسمية لتركيا

إسطنبول - نجلاء عبدالعال

اختتم وفد أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة زيارته الرسمية إلى معرض القرطاسيات والمستلزمات المكتبية الثاني والعشرين الذي عقد بمدينة إسطنبول التركية، ويواصل الوفد زيارته للمدينة للاطلاع على طرق العرض والتوزيع بالمدينة وزيارة بعض المكتبات المتخصصة.

وأكد أعضاء الوفد على أهميّة الزيارة التي استطاعوا من خلالها الاطلاع على أحدث المنتجات المكتبية والقرطاسيات، وأثنوا على تنظيم الوفد والتنسيق بينهم والذي أشرف عليه محمد بن سليمان الشحي رئيس الوفد - نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة مسندم، ومنسق الوفد عبدالله الإسماعيلي.

وتمكن الوفد خلال الزيارة من عقد بعض الاتفاقيات والصفقات لتوريد أحدث المنتجات من القرطاسيات والأدوات المكتبية والأحبار بعضها يدخل السوق العماني للمرة الأولى.

وقال محمد الشحي رئيس الوفد إنّ الزيارات الميدانية للمكتبات والمؤسسات المتخصصة في القرطاسيات والأدوات المكتبية المتواجدة في اسطنبول جزء لا يتجزأ من هدف الغرفة باطلاع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية على تفاصيل عمل نظرائهم في الدول المختلفة من حيث أسعار السوق وطرق العرض والبيع والتعاملات مع الزبائن بما يثري خبراتهم ويسهم في تقدم أعمالهم.

ضم الوفد كلا من: أحمد بن عبدالله سالم المغيري- نزوى، والعصري بن سعيد سالم الظاعني-البريمي، وحمد بن علي حمود الهاشمي- صور، وحمود بن سلطان شامس الحجري- إبراء، وحمد بن ودير صالح البوسعيدي- نزوى، وخميس بن مبارك المسروري-صور، وزكريا بن زاهر عبدالله الصخبوري- نزوى، وعلي بن صالح الجعفري- مسقط، ومحمد بن عبدالله زيد الشحي- خصب، ومحمود بن محمد العبري- عضو مجلس إدارة الغرفة بجنوب الباطنة. وترأس الوفد محمد بن سليمان الشحي نائب رئيس غرفة مسندم، والمنسق عبدالله بن محمد جمعة الإسماعيلي-نزوى.

تعليق عبر الفيس بوك