تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في ختام بطولة "عمان لبناء الأجسام".. وتكريم خاص لبطلنا الدولي حاجي شعبان

الرُّؤية - عادل البلوشي

أُسدل الستار، مساء أمس الأول، على منافسات بطولة عُمان الثالثة عشرة لبناء الأجسام؛ وذلك بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، برعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد، وبحضور الدكتور عادل فهيم السيد نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد العربي لبناء الأجسام.

وعقب نهاية المنافسات، قام صاحب السمو راعي الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى، وشملت الامسية الختامية أيضا تكريم اللجنة لبطل السلطنة في رياضة بناء الاجسام حاجي شعبان بعد أن تعرض لوعكة صحية مؤخرا، وتقديرا من اللجنة العمانية لجهوده في هذه الرياضة في السنوات الماضية، وكرمت اللجنة أيضا عددا من اعضاء اللجنة السابقين الذين تواجدوا في العضوية السابقة للجنة؛ تقديرا لاسهاماتهم في الفترة الماضية من عمل اللجنة.

وبالعودة إلى النتائج النهائية للمنافسات، تمكن العارض زكريا بن محمد من الفوز بالمركز الأول في منافسات فوق 90 كيلو جراما، وجاء في المركز الثاني خالد بن خميس البلوشي، واحتل المركز الثالث حمزة بن لملوم بيت حبراص. فيما نجح العارض محمد بن علي العجمي في الفوز بالمركز الاول في وزن 90 كيلوجراما بعد منافسة قوية مع العارض يوسف بن خميس الهنائي الذي احتل المركز الثاني، فيما جاء العارض ابراهيم بن محمد البلوشي في المركز الثالث.

وفي منافسات وزن 85 كيلو جراما، حقق العارض هيثم بن صادق الزدجالي المركز الأول، وجاء في المركز الثاني العارض جمعة بن غابش الشعيبي، وحل في المركز الثالث العارض يوسف بن حسين البلوشي. وعلى مستوى وزن أقل من 80 كيلو جراما جاء في المركز الاول العارض عمر بن محمد المسكري واحتل العارض موسى بن جميل السعدي المركز الثاني فيما جاء العارض عبدالله بن علي المعمري بالمركز الثالث.

وفي منافسات وزن 75 كيلوجرام، نجح العارض وليد بن جمعة العلوي في الفوز بالمركز الاول، وجاء في المركز الثاني العارض عبدالله بن صالح الريامي، واحتل المركز الثالث العارض سعيد بن عبدالله الجابري. وفي منافسات وزن 70 كيلو جراما، حصل على المركز الاول العارض فيروز العلوي، وجاء في المركز الثاني العارض أحمد بن يوسف البلوشي، فيما حل العارض عمار بن احمد الوهيبي بالمركز الثالث.

وفي منافسات وزن 65 كيلو جراما، جاء في المركز الاول العارض كامل بن مبارك المقيمي، فيما حل العارض هيثم بن محمد الزدجالي بالمركز الثاني، وجاء العارض ناصر بن عبيد الجماحي بالمركز الثالث. وفي وزن 60 كليو جراما جاء في المركز الاول العارض مؤيد بن احمد اليحيائي وحل في المركز الثاني العارض نادر بن احمد السلامي وجاء في المركز الثالث عبداللطيف بن صالح البلوشي.

تعليق عبر الفيس بوك