"عمانتل" تعد زوار "كومكس" بتجربة مميزة في نسخة هذا العام

مسقط - الرُّؤية

تستعدُّ عُمانتل -الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- للإعلان عن تفاصيل مشاركتها في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات "كومكس 2016"، والذي سينطلق غدا، ويستمر حتى السبت 16 إبريل الجاري، والذي تنظمه الشركة العمانية الدولية للمعارض.

وأكد حمدان بن موسى الحراصي القائم بأعمال نائب الرئيس لإستراتيجية الشركة بعمانتل، أنَّ مشاركة الشركة هذا العام تتخذ طابع الابتكار وسيتم عرض أحدث التقنيات العالمية المتعلقة بالمنازل الذكية وحلول التحول الرقمي على المستوى الفردي والمؤسسي في آن معاً، وذلك في إطار سعي الشركة لسد الفجوة التقنية في المجتمع". وأضاف الحراصي: "لطالما كان كومكس بمثابة المنصة المثالية لطرح كل جديد في عالم تقنية المعلومات، وهو يأتي هذا العام في خضم الجهود المبذولة لنشر الحكومة الإلكترونية التي تلعب حلول الاتصالات دوراً محورياً في عملية تطبيقها، وتمتلك عمانتل خبرة واسعة في تقديم حلول عملية تخدم الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، والتي تم تلخيصها في استراتيجية عمانتل الجديدة والتي ترتكز على ريادة التحول الرقمي في السلطنة، وأكد الحراصي على أن عمانتل على ثقة أن زوار كومكس 2016 سيكونون على موعد مع تجربة مميزة تفاعلية تعكس التطور الذي وصل إليه القطاع وريادة عمانتل لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في السلطنة". وتسعى عمانتل دوماً إلى تعزيز تجربة مشتركيها عبر توفير أعلى قيمة مضافة لهم على الخدمات العديدة التي توفرها، سواء تعلق الأمر بخدمات الهاتف النقال أو الثابت أو خدمات الإنترنت، أو النطاق العريض، حيث تسعى الشركة إلى جعل هذه التجربة مميزة وفريدة من نوعها".

يُذكر أنَّ معرض كومكس الذي يصادف هذا العام الذكرى السادسة والعشرين له، يحظى بإقبال كبير يتزايد عاماً بعد عام، حيث وصل عدد زواره في العام الماضي فقط إلى أكثر من 120 ألف زائر، ويتوقع أن يخطو هذا العام خطوة للأمام في تقديم حلول تهدف إلى تقليل التكلفة وتعظيم إنتاجية الشركات العاملة في البنية الأساسية للنقل والتعليم والبيع بالجملة وقطاعي النفط والغاز. ومن المتوقع أن يشارك بالمعرض عدد من الدول كدولة الإمارات العربية المتحدة والهند والولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على صعيد التقنيات المعروضة وعدد الزوار على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك